تامر حبيب: هذه أحلى شخصية كتبتها في جراند آوتيل

استضاف برنامج “دراما كوين” المذاع على راديو هيتس 88.2، السيناريست تامر حبيب، مؤلف مسلسل “جراند أوتيل” المعروض ضمن السباق الرمضاني هذا العام.

وقال “تامر” في مداخلة هاتفية مع “دراما كوين” الذي تقدمه المذيعة مارينا المصري، إن نجاح المسلسل فاق توقعاته مشيرًا إلى أن “جراند أوتيل” قد عرض عليه قبل مسلسل “طريقي” الذي عرض رمضان الماضي، وبدأ العمل عليه بعد “طريقي”.

وأوضح “تامر” أن “جراند أوتيل” مأخوذ من النسخة الأسبانية وقد تشابه في الخطوط الرئيسية فقط إلا أن النسخة الأسبانية كانت تعرض بواقع ساعة ونصف كل أسبوع وهو ما اضطره لمشاهدة 70 ساعة دراما قبل العمل على كتابة المسلسل.

وعن شخصيات العمل قال “تامر” إن “ورد من أحلى الشخصيات التي كتبها وشخصيتها مركبة يصعب عليك أخذ موقف منها ولكن الواضح في العمل أنها تحب نفسها بشكل كبير وذلك ردًا على سؤال ما إذا كانت ورد تحب أمين في المسلسل أم لا”.

وعن عدم وجود أغنية رغم وجود العديد من قصص الحب داخل العمل ،قال حبيب إن الموسيقى التصويرية كانت الأنسب لتقديم خليط من حالات مختلفة في أحداث العمل وهو ما نسجه أمين بو حافة ببراعة.

وعن اختيار الفندق الذي تم التصوير فيه في أسوان وحقيقة ترويج العمل للسياحة ،قال “تامر” إن الاختيار كان مقصودًا لأسوان باعتبارها مدينة هادئة تخدم سياق الدراما والفندق الذي تم التصوير به من أحلى وأهدى الفنادق ولم يتوقع صناع العمل أن يساهم اختيار المكان وأسوان في الترويج للسياحة بهذا الشكل ولاسيما على السوشيال ميديا، وأشار إلي أن الجزء الخارجي من التصوير هو للفندق بالفعل أما الجزء الداخلي فهو من إتقان مهندس الديكور أحمد شاكر خضير.

وعن صورة البروفايل الخاصة به على موقع “فيس بوك” والتي يظهر فيها كأحد أبطال “جراند أوتيل” في أحد بوستراته حيث تظهر رأسه مكان رأس الفنان عمرو يوسف، قال “تامر” إن أحد أصدقائه فاجأه بها كهدية له في عيد ميلاده وحين أعجبته وضعها على صفحته.

نرشح لك

القائمة الكاملة لنجوم مهرجان إعلام.أورج – رمضان 2016

داعية إسلامية تعنف متصلة: دا تهريج!

شارك واختار .. ما هو “أسوأ” مسلسل في رمضان 2016 ؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن