حقيقة استعانة برنامج "الصدمة" بممثلين

رد الفنان كريم كوجاك، على ما وصفهم بـ”المشككين” في البرنامج، وادعائهم بأن كل ما يتم عرضه من خلال الصدمة هو مجرد تمثيل، قائلًا: “كتير من الناس اللي بقابلهم بيسألوني عن إن المشاهد اللي بتظهر في برنامج الصدمة حقيقية ولا لأ.. والناس اللي موجوده في البرنامج ممثلين بجد ولا لأ”.

أكد كوجاك، خلال برنامج “الصدمة” الذي يُبث عبر فضائية “MBC مصر” مساء اليوم الأربعاء، أنهم استعانوا في بعض الحلقات بأشخاص “ممثلين” من فريق صناع البرنامج لـ”تسخين” الموقف في بعض الأحيان، لاسيما وأن رد فعل البعض كان سلبيًا تجاه القضية التي يسلط البرنامج الضوء عليها، أو لتهدئة بعض المواقف التي يكون رد فعل المواطنين عليها عنيفًا أكثر من اللازم.

وعرض كوجاك، بعض المشاهد من حلقات سابقة يظهر فيها بعض من إعداد البرنامج الذين شاركوا في “تسخين أو تهدئة” الحلقات، لافتًا إلى أن أحد أعضاء فريق إعداد البرنامج الذين شاركوا في التمثيل تعرّض إلى إصابة بالغة في يده نتيجة قيام أحد الأشخاص بدفعه أرضًا.

واستنكر كوجاك، ما وصفه بـ”ادعاء” البعض بأن جميع مشاهد الصدمة تم الإعداد لها سلفًا، وأن الأشخاص الذين ظهروا في البرنامج كانوا يمثلون، متسائلًا: “هو لو دا تمثيل كان كل الناس دي بكت بالشكل دا؟”.

وتعتمد فكرة برنامج “الصدمة” على تمثيل موقف معين، وقياس ردود أفعال البعض عليه، وردود أفعال المواطنين من عدة دول عربية من بينها مصر.

 

نرشح لك

بالصور: فنانون وإعلاميون وكتاب ونقاد في ضيافة إعلام.أورج

10 اختلافات بين جراند أوتيل المصري والأصل الإسباني

شارك واختر.. ما هو “أسوأ” مسلسل في رمضان 2016؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن