رسالة شكر من محمد رمضان للجمهور

وجه الفنان محمد رمضان الشكر لجمهوره بعد أن تخطى مشهد من مشاهد مسلسله “الأسطورة” حاجز 4 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب، رغم أن حلقات المسلسل لا تتواجد على هذا الموقع وتعرض بشكل حصري على موقع “شاهد.نت” التابع لقنوات MBC والتي يعرض عليها المسلسل حصريًا.

وكتب رمضان عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، موجها كلامه لجمهوره: “الحمد لله وشكرا جمهوري الغالي.. مشهد يتخطى أربعة ملايين مشاهدة في ثلاثة أيام فقط”.

وأضاف: “اللي يقولك إن فيه مشهد أو حلقة مسلسل أو برنامج أو إعلان في رمضان عمل الرقم ده .. قوله (بس يا بابا).. بالرغم من عدم وجود المسلسل نفسه على اليوتيوب .. فهو حصرياً علي موقع شاهد.نت”.

كان رمضان قد وجه عتاب للصحافة المصرية قبل أيام لتجاهلها الأراء الإيجابية من الجمهور حول مسلسله، والتركيز فقط على الأراء السلبية والسخرية من بعض الأشياء به، وكان المسلسل تعرض لموجات من السخرية على بعض المشاهد، منها مشهد مقتل شخصية “رفاعي الدسوقي” إحدى الشخصيات التي يقدمها رمضان، والسخرية من طريقة سيره وكلامه.

مسلسل “الأسطورة” من تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته فردوس عبد الحميد، وروجينا، ومي عمر، ونسرين أمين، وعايدة رياض، وهادي الجيار، وياسمين صبري.

KKKKKKK

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختار .. ما هو المسلسل الكوميدي الذي تتابعه في رمضان؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن