أشرف عبد الباقي يعلن عن إنشاء أكاديمية "مسرح مصر"

نظمت الشركة المستضيفة لعروض “مسرح مصر” بدولة الإمارات العربية المتحدة، أمس الثلاثاء، مؤتمرًا صحفيًا للاحتفال بعروض المسرح، وحضر المؤتمر الفنان ومؤسس فرقة “مسرح مصر” أشرف عبد الباقي، والمؤلف والمخرج نادر صلاح الدين، ومن الشركة المنظمة أحمد محي الدين، وهيثم الشريف، والمستشار مدحت الغمراوي ممثلا عن السفارة المصرية بالإمارات.

وأعرب “عبد الباقي” خلال المؤتمر، عن سعادته للترحيب الشديد الذي وجده من دولة الإمارات وشعبها للفرقة المسرحية، مشيرًا إلى أن الهدف الرئيسي له عندما أسس الفرقة أن يكون أبطال العروض من الشباب.

وأوضح أشرف عبد الباقي أنه بصدد إنشاء أكاديمية جديدة تحمل اسم “مسرح مصر” لكل الشباب والراغبين في الانضمام لها في شتي المجالات، مؤكدًا أنه سيقوم بالإعلان عن كافة تفاصيلها خلال الفترة القليلة المقبلة.

فيما عبر المؤلف والمخرج نادر صلاح الدين عن سعادته للنجاح القوي الذي يحققه “مسرح مصر” على المستوى الداخلي في مصر، وعلى المستوى العربي، نظرًا لكثرة طلبات الاستضافاتً المقدمة للفرقة من العديد من الدول العربية، ومنها الكويت الذي تم بالفعل العرض بداخلها في فبراير الماضي، وحالياً الإمارات، مشيرًا إلى أن الموسم الجديد لمسرح مصر سيشهد العديد من المفاجئات خلال الفترة المقبلة.