منى البحيري: لو الملك سلمان عايز الأهرامات وأبو الهول ياخدهم

بعد اختفائها لعدة أشهر، عادت منى البحيري، السيدة الشهيرة بمقولة “شات أب يور ماوس أوباما” للظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى، حيث نشرت الإعلامية السويدية سيسيليا أودين، مقطع فيديو قصير لـ”البحيري” تؤيد فيه التنازل عن جزيرتي “تيران وصنافير” للمملكة العربية السعودية.

وأضافت “البحيري” خلال الفيديو: “الملك سلمان وقف معانا في عز الشدة، وأنا بقول لكل اللي بيزايد ويقول ان الجزيرة مصرية، أه هي مصرية واحنا اديناها للملك سلمان ولو طلب الأهرامات هديله الأهرامات وأبو الهول وأم الهول”.

وظهرت السيدة منى البحيري خلال الاحتفالات بعيد تحرير سيناء وسط عدد من المواطنين المتواجدين بأحد ميادين وسط القاهرة، وهي تحمل علم المملكة العربية السعودية.

وتشهد ميادين التحرير وعبد المنعم رياض وطلعت حرب وشوارع وسط القاهرة، اليوم، انتشارا أمنيا مكثفا من قبل قوات الشرطة، حيث انتشرت سيارات ومدرعات الشرطة والتدخل السريع التي قامت بتمشيط الشوارع بالإضافة إلى انتشار مكثف لضباط المباحث تحسبا لأى أعمال خارجة عن القانون.

كانت “البحيري” قد تعرضت لانتقادات وسخرية عنيفة عقب ظهورها ضمن المتسابقين في برنامج اكتشاف المواهب “Arabs Got Talent” في موسمه الرابع، ورفضتها لجنة التحكيم، وعلق النجم أحمد حلمي على فقرتها قائلا: “يا منى ده برنامج مواهب مش للرغي”، وانتقد المصريون على مواقع التواصل الاجتماعي، “منى” واعتبروا أن ظهورها في البرنامج “تشويه لصورة مصر”.

https://www.youtube.com/watch?v=mANrjpYoTMc&feature=youtu.be