برومو

أمر بضبط وإحضار متعهد حفل “حماقي” بعد التعدي على ضابط

أمرت نيابة ثان أكتوبر برئاسة المستشار محمد يسري، بضبط وإحضار متعهد حفل الفنان محمد حماقي الهارب بعدما أشارت التحريات إلى ضلوعه في التعدي على ضابط شرطة من قوة فرقة مفرقعات أكتوبر بالضرب وإصابته إصابات بالغة، كما أمرت بحبس 5 بودي جاردات من المكلفين بتأمين الحفل، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم.

كانت تحريات المباحث قد أكدت قيام بودي جاردات بالتعدي على الضابط وإحداث ما به من إصابات ووجهت النيابة للمتهمين تهمة الضرب والتعدي على موظف عام أثناء تأدية عمله.

وكان عدد من “البودي جاردات” قاموا بالتعدي على ضابط بالضرب وإصابته إصابات بالغة وصلت إلى ارتجاج بالمخ، بعدما طالبهم بالدخول من البوابات الإلكترونية أثناء حفل الفنان محمد حماقي.

وتمكن رجال الأمن من القبض على المتهمين وأمر اللواء أحمد حجازي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التي تولت التحقيق، بداية الواقعة الساعة 11 مساء أمس، أثناء حفل مقام بجامعة الأهرام الكندية، إذ قام ما يقرب من 9 بودى جاردات، بالتعدي بالضرب المبرح على الرائد أسامة رجب، مفتش مفرقعات أكتوبر، بسبب قيام بعضهم بإسقاط بوابة كشف المعادن على الأرض.

وطلب الضابط من المسئول التدخل لمعرفة عما إذا كان هناك عطل حدث بالبوابة وعليه قام هؤلاء البودي جاردات بالتعدي على الضابط وأوسعوه ضربًا مبرحًا وأحدثوا به إصابات جسيمة.

وشملت الإصابات كسرًا في الفك وتورمًا بالعينين، سحجات وكدمات بجميع الجسد، ارتجاجًا بالمخ، وقد نقل الضابط بين الحياة والموت لمستشفى الشرطة بالعجوزة، وتم القبض على هؤلاء البودي جاردات وعمل المحضر اللازم بقسم ثان أكتوبر، ما أثار استياء الضباط المتواجدين بسبب الواقعة.

اقرأ أيضًا:

رصد شامل لمواقع بث سموم التحريض في عقول المصريين

قائمة الموافقين على التنازل للسعودية عن جزيرتي تيران وصنافير

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock