هالة صدقي : اتصدمت في ماجدة زكي

تحدثت الفنانة هالة صدقي، عن خلافها مع الفنانة ماجدة زكي، بسبب “أفيش” مسلسل “كيد الحموات”، حيث قالت إنها “اتصدمت في ماجدة زكي”.

أضافت صدقي، خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “100 سؤال”، المذاع على قناة “الحياة”، أنا لم تُظلم في أفيش أي عمل شاركت به من قبل، سوى “كيد الحموات”، مؤكدة أنها كانت “داخلة العمل بحب”.

أكدت صدقي أن ماجدة زكي، لم تقم بذلك لأنها تكرهها، ولكن لأنها تُحب نفسها أكثر – على حد قولها -، مؤكدة أن ذات الموقف كان سيحدث، إذا شاركتها العمل فنانة أخرى.

صدقي أوضحت أنها “زعلت عشان بتحبها”، مضيفة : “ممكن يكون حد وجهها إنها تعمل كدة”، وأكدت صدقي أن زكي قامت بجلسة تصوير منفردة، لالتقاط صور الأفيش، في الوقت الذي تجمعت فيه نجمات المسلسل مثل سوسن بدر وانتصار، لتصوير الأفيش الجماعي.

تابعت صدقي: “هي معملتش كدة كرهًا فيا.. لكن هي شايفة نفسها أهم أو حد فهما إن هي دي النجومية”، ونفت أن تكون أهم منها على مستوى الأعمال السينمائية، قائلة: “لو شفنا هي عملت إيه في السينما مش هنلاقي.. أنا على الأقل عندي 3 او 4 أفلام من أهم الأفلام في السينما المصرية”.

أكدت صدقي أنها قبلت العمل في مسلسل “كيد الحموات”، في الوقت الذي عرض عليها عمل من بطولتها، ولكنها فضلت “صاحبتها” ماجدة زكي، مضيفة: “إحنا متربيين مع بعض فمكنتش متخيلة إنها تعمل كدة”.

اقرأ أيضًا:

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

تفاصيل المكالمة التي تسببت في إنهيار غادة إبرهيم

أجمل وأغرب الإطلالات في حفل ACA

هذه الأفلام استحوذت على جوائز السينما العربية

هالة صدقي عن أزمة توفيق عكاشة: أنا مع الذهاب للعدو

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا