حساسين: أي حد ممكن يقابل سفير إسرائيل عادي

كشف النائب سعيد حساسين عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة وعضو ائتلاف دعم مصر عن أسباب تصويت عدد كبير من النواب بالموفقة على إسقاط عضوية النائب توفيق عكاشة نافيًا أن يكون السبب هو لقاء السفير الإسرئيلي.

وقال إن من حقهم كائتلاف أن يفرضوا وجهة نظرهم في القوانين التى يرونها في صالح البلاد ﻷنهم تكتل الأغلبية، مؤكدًا على أن القرارات داخل الائتلاف تتم بطريقة ديمقراطية.

حساسين أضاف في حوار مع موقع “مصر العربية”: “كنت لا أتمنى أن يلقى عكاشة هذا المصير لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، وهو من أتاح للنواب الفرصة في إسقاطه، ويجب أن يعلم الجميع أن لقاء السفير الإسرئيلي لم يكن السبب الرئيسي ﻹسقاط عضويته، مُتابعًا: “أي حد ممكن يقابل سفير إسرائيل عادي”.

وأشار أن السبب هو ما تم خلال اللقاء، لافتاً: “كان يجب على عكاشة أن يأخذ رآى المجلس أو وزارة الخارجية في الملفات التي سيفتحها مع السفير بصفته نائبًا عن الشعب، وإذا كان كما يقول لقاء ودي فلماذا فتح ملفات هامة مثل بناء مدارس، ومشكلة سد النهضة وهي في الأساس من اختصاص السلطة التنفيذية، وعلى رأسها رئيس الجمهورية، وهذه تفاصيل تخص الأمن القومي، ويجب أن يعلم الجيمع أن المنصات الإعلامية مصنوعة لخدمة الناس وليس الهجوم على بعضهم البعض”.

اقرأ أيضًا:

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا