نائب برلماني: 165 توقيعا لإسقاط عضوية عكاشة

أمارة عبد المعز

قال الكاتب والأديب يوسف القعيد عضو البرلمان، إن النائب طارق الخولي قام بجمع 165 توقيع من النواب لإسقاط عضوية النائب توفيق عكاشة وسحب الثقة منه، وجاء ذلك على خلفية استضافة الأخير للسفير الإسرائيلي هاييم كورين بمنزله الريفي بالمنصورة.

تابع القعيد خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية لميس الحديدي في حلقة الثلاثاء من برنامجها “هنا العاصمة”، المذاع على قناة “cbc” أنه رفض مصافحة عكاشة خلال لقائه في البرلمان لأن يده أصبحت ملوثة بدماء الشهداء بعد مصافحة سفير الصهيونية، على حد قوله.

وأشار النائب إلى أن عكاشة أهان الصحفيين أكثر من مرة واصفًا إياهم بـ”عملاء أمن الدولة”، وأكد خلال اتصاله أنه طالب نقيب الصحفيين بالتدخل واتخاذ إجراءات رسمية ضده.

كما كشف القعيد للحديدي عن أن شهادة دكتوراة عكاشة “مزورة” حيث وصل إلى المجلس ما يثبت أن الجامعة التي ادعى الثاني حصوله على درجة الدكتوراة منها “لا وجود لها ” على حد قوله، وأضاف أن النائب العام قرر ظهر الثلاثاء بدء التحقيق في قضية التزوير .

وذكر القعيد في حديثه أن هيئة الاستثمار قررت فتح ملف قناة “الفراعين” التي اخترقت مواثيق العمل المهني ،حيث أن ضيفها الرئيسي هو مالكها الذي يهاجم من خلالها رأس الدولة والنظام.

يذكر أن برنامج “هنا العاصمة” تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على قناة “cbc من السبت إلى الثلاثاء في الساعة 9 مساءً، ويرأس تحريره فهيمة أحمد، ويخرجه محمد عاطف .

https://www.youtube.com/watch?v=WNSlOBzNLfY

 

اقرأ أيضًا:

هاني شاكر يكشف نتيجة تواصله مع شيرين 

عاصفة “ميدو” ضد مرتضى منصور‎

لماذا أعلنت شيرين اعتزالها عبر صحفي لبناني؟

تفاصيل كاملة لحفل الأوسكار 88

تفاصيل إتهام غادة إبراهيم بتسهيل الدعارة وطلب الحشيش

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا