رحاب الشناط تكتب: أديب ومرتضى.. في انتظار غدوة الصلح

لطالما كان برنامج القاهرة اليوم سابقاً موضع احترام وتقدير من كثير من متابعيه ، وأنا منهم ، حاله حال كثير من برامج نسيت اسمها، ولكن في زمن الإعلام ، المسخ وتصفية الحسابات يبدو أن عدوى الفيروس امتدت فطالت برنامج القاهرة اليوم !!

فجأة تهافتت المواقع لنقل وصلة من الشرشحة والتهديد كان بطلها عمرو أديب ! اعتقدت أن الفيديو مقطع قديم من وصلة ردح أديب مع خالد صلاح وربما اختلط الاسم لدى الموقع وأخطأ في اسم خالد صلاح ، فقد كانت وصلة أمام الشاشات لا يجب أن تتكرر ، وانتهت بحضن واعتذار وجلسة صلح في الخفاء كالعادة .. فتحت اللينك فلاحظت ظهور أديب وحيداً ، ووليس بجوار كان ضياء رشوان كما في حلقة وصلته مع خالد صلاح ، استمعت قليلاً ووجدت بطل هذه المهزلة اليوم هو المستشار مرتضى منصور !!

حملة ضارية شنها عمرو أديب على مرتضى منصور ، ودعا كل متضرر من خصمه ومعارض له أن ينضم له ويدشنوا هاش تاج ضده وعدم السكوت على تجاوزاته، رداً منه على محاولة مرتضى منصور وقف برنامجه وتجميع توقيعات من مجلس النواب لوقف بث حلقات القاهرة اليوم قبل ظهور ميدو في حلقته المنتظرة يوم الاثنين المقبل ، فقد قرر مرتضى أن يضرب عصفورين بحجر ، فيوقف ميدو وعمرو أديب شيلة واحدة .

لسنا بصدد الحكم عَلى أحقية شخص من طرفي المعركة سواء مرتضى الذي كثرت خصومه مؤخراً ، أو أديب الذي أعيب عليه أن يصفي حساباته الشخصية من منبره الإعلامي في برنامجه معلناً ذلك ومعتذراً أنها مسألة شخصية ، فكان لا بد أن تحل في إطار شخصي من خلال حساباته الشخصية وليس على شاشات التليفزيون ، الذي لا يناسبه اُسلوب كلامه وصوته الجهوري وتحديه لخصمه ، وكرر أديب جمل اعتدت سماعها في أفلام السبكي ( أنا اللي هلمك ، أنا لحمي مر ، هاخد حقي بدراعي ،أنا مش متجوز بنتك ، أنت طلقت مراتك كام مرة ( تمويهاً عن اتهام مرتضى لأديب بأن له زوجة ثانية ، فرد أديب وطال زوجة مرتضى ليردها له !)

ولكن ما يتبادر إلى ذهني فور سماعي حلقة أديب أنني أشفقت على المشاهد الذي سيناله نصيبه من شظايا هذه المعركة الشخصية ، كم من الألفاظ والسباب والصوت الحياني ، الذي سيرد به مرتضى منصور ، وبالتالي سيتبعه أديب وهكذا ، إلى أن يرحمنا أحدهما ويقرر مصالحة الآخر على قهوة أو وجبة غداء فخمة ويادار ما دخلك شر !!!

اقـرأ أيـضـًا:

رحاب الشناط تكتب: هابي بلاك فرايدي.. الشعب يحب الSALE!!

رحاب الشناط تكتب: إعلام الليفنج روم!!

رحاب الشناط تكتب: المقدم مصطفى مختار.. واجب تعمل.. نشطاء تلقى ‎

رحاب الشناط تكتب: مونيا وكارثة قناة الحياة

رحاب الشناط تكتب: زواج عزت أبو عوف لا يجوز!!

رحاب الشناط تكتب: الصحفيون بين الجوازة والجنازة

رحاب الشناط تكتب: طرحتي ، بطاقتي !!

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا