تامر عبد المنعم يسئ لأهالي السويس

انتقد الفنان عمرو عبد المنعم، منع أهالي السويس عرض فيلمه الجديد، المشخصاتي2 ، في محافظة السويس، قائلًا: “السويس بتنادي الحرية والديمقراطية! دي بلطجة، مش حرية”.

كما أبدى “عبد المنعم” استيائه خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامجه ” العاشرة مساء”، المذاع على فضائية “دريم”، من منع مسرحية غيبوية”  للفنان أحمد بدير من العرض بمحافظة السويس أيضًا، بسبب مهاجمتها ثورة 25 يناير.

وتابع ساخرًا من المحافظة: “فيلمي ممنوع أمنيًا من نزول السويس، هاتولهم خالد أبو النجا ومحمد عطية حبيب قلبي يدخل السويس، أما إحنا مندخلش”.

وكان الفنان أحمد بدير، قد علق على منع مسرحيته، “غيبوية” من العرض بمحافظتي السويس والقليوبية، بسبب مهاجمتها ثورة 25 يناير، أنه لا يوافق على الاتهامات التى وجهت إلى المسرحية، مؤكدا أن العمل لا يحمل أي إهانة للثورة ، لافتا أنه تم عرضها فى 120 ليلية على مختلف المسارح، وأشاد بها أهالى الشهداء.

وأكد “بدير” خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامجه ” العاشرة مساء”، المذاع على فضائية دريم، أن مسرحية ” غيبوبة” أهم عمل مسرحي قدمه في حياته، أكثر من مسرحية ” ريا وسكينة”، وذلك لأنه يعتبرها لبنة في بناء هذا الوطن، والقلة هى التي تهاجم العمل.

وأوضح بدير أن المسرحية، تعرض كيف تم اختطاف الثورة، من قبل الإخوان، والأولتراس والوايت نايتس، والنشطاء، وغيرهم، موضحا أنه شارك فى كتابة المسرحية لانها فكرته، مشيرا أن العمل يعري كل الخونة للوطن.

https://www.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=93weWMFRpow&app=desktop

اقـرأ أيـضـًا:

11 سؤالاً لغرفة صناعة الإعلام بعد إيقاف خيري رمضان

فيفي عبده تكشف تفاصيل لقائها بمسئولين إسرائيليين

عمرو أديب: “مرسي لازم يرجع”

إبراهيم عيسى يوجه رسالة لـ”حازم إمام”

مطرب شاب يكشف عن مرضه بسرطان المخ

صور الإعلامية السورية التي ارتبط بها يسري فودة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا