الحياة تكسر المقاطعة مع "رئيس الزمالك"

فاتن الوكيل 

كسرت قناة “الحياة” المقاطعة الإعلامية المفروضة على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وعضو البرلمان، وذلك بعد أن أجرى مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين، ببرنامج “الحياة اليوم”، اليوم الخميس.

وهاجم رئيس الزمالك، خلال المداخلة، الإعلامي عمرو أديب قائلًا: “المحكمة في حكم نهائي وبات قالت إن الأولتراس جماعة إرهابية محظورة.. سيبك من عمرو أديب ده كذب كذبة كبيرة وصدق نفسه لما قال عليا “الراجل ده”.. الراجل ده عمك يا عمرو يا أديب .. مش عايز يقول اسمي عشان الخناقة اللي بيني وبين مراته”.

كما جدد رئيس الزمالك، هجومه على الأولتراس وثورة 25 يناير، قائلًا: “بعد 25 “زفت” يناير طلعت الغل اللي عند البلطجية .. دخلوا عشان ينتقموا من الشرطة.. والإعلام قال عنهم الأبطال اللي خلصوا البلد من الظلم.. لا محدش فيهم كان بيتكلم إلا مرتضى منصور”.

وتابع رئيس الزمالك: “معنديش وايت نايتس عندي جمهور الزمالك العظيم.. وأي عيل هيقرب من بوابة الزمالك أنا كل الأمن عندي مسلح برصاص حي وهدافع عن النادي عشان عندي 45 ألف أسرة جوة النادي ومش هسمح حد يقرب 3 كيلو”.

وأكد مرتضى، أنه اقترح في لجنة الأندية، بان يقوم كل نادي بإنشاء مكتب لرعاية الجماهير، يقوم بتوزيع استمارات لمن يرغب من الجمهور لعمل “كارنيهات” يحصل بموجبها على تذكرة للمباريات، مشيرًا إلى ان الأولتراس رفضوا هذه الفكرة قائلًا: “قالوا لا إحنا بنخش مجانًا .. ليه هو انت بلجطي؟ .. قالوا هيبلغ فينا .. وأنا اللي اتنازلت عن قضايا محاولة ضربي بالنار”.

 

وحول مبادرة بعض نواب مجلس الشعب، حول استقبال عدد من أفراد الأولتراس، داخل البرلمان، قال رئيس الزمالك: “الراجل في البرلمان يدخل عيل فيهم.. لإن هنا هو بيرتكب جماعة لانها جماعة محظورة بحكم محكمة”.

اقـرأ أيـضـًا:

تفاصيل برنامج باسم يوسف الجديد

حكاية عمرو مصطفي و”ريحة” شيرين عبد الوهاب

حرام الجسد ..فيلم جديد للكبار فقط

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا