أمين عن حوار "السيسي والأولتراس": يتعمل على قهوة الفيشاوي

علق الإعلامي تامر أمين، على مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي أطلقها أمس أثناء مداخلته الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، حول الحوار مع روابط الأولتراس، واختيار 10 من رابطة أولتراس أهلاوي للاطلاع على تحقيقات مذبحة بورسعيد، حيث قال أمين: “مفيش حاجة اسمها كدة”.

وأضاف أمين خلال برنامج “الحياة اليوم”، المذاع على قناة “الحياة”، : “الريس ونواب البرلمان ميزعلوش مني بس مفيش حاجة اسمها اللي مقدرش عليه أحاوره”، متابعًا: “في قانون أو لا قانون لو ليهم حق ياخدوه.. لكن فكرة القعدات العرفية ومعلش وعلشان خاطري ده يتعمل على قهوة الفيشاوي”.

وأشار أمين إلى أن اتباع هذا النهج سيدل على أن السيسي “بيجي بالعين الحمراء”، وتابع: “كدة معناه إني بخاف وبيتلوي دراعي.. وده مش معناه إننا ننزل نطحنهم وكدة لا.. المفترض إن إحنا في دولة قانون”.

واستكمل أمين: “الدولة متعرفش حاجة اسمها جماعة الاولتراس.. في جمعية تبع التضامن الاجتماعي.. او حزب قائم على قانون الأحزاب.. إحنا عانينا 80 سنة من جماعة اسمها الإخوان”.

وتابع أمين: “إذا كان الأولتراس ترى أن في مجموعة مشتركة في مذبحة بورسعيد يقدموا اتهامات وبلاغات مرفقة بالأدلة والدولة ملزمة بعدم التستر على أحد وده حقهم وحقنا لان الـ 72 شاب دول مصريين”.

وأضاف: “الأولتراس يشجعوا ويساندوا الأهلي او الزمالك أو المصري حقهم وجزمتهم على راسنا.. لكن يرفعوا لافتات مسيئة ويقتحموا استاد يتقبض عليهم واعتقد الدولة عارفة مين قادتهم.. ومجالس إدارات الأندية تعرف مين هم الاولتراس ومن يحشد لمسيراتهم”.

 

اقـرأ أيـضـًا:

مي عز الدين لـ حسني مبارك : اشكرك

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

تعليق نيللي كريم على أزمة أحمد مالك

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا