"حلم" مصطفى الأغا يسيء للمصريين

إعلام.أورج

أثار الإعلان الدعائي الخاص بالموسم العاشر من برنامج المسابقات “الحلم” الذي يُعرض على شاشة MBC ويقدمه الإعلامي السوري مصطفى الأغا استياء عدد كبير من المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تم تصوير الإعلان في مصر ويظهر فيه الإعلامي وهو يمر في بعض المناطق الشعبية ويدخل بعض المنازل الفقيرة في مصر معلناً عن جائزة مسابقته والتي قدرها 2 مليون دولار، وهو ما يجعل من حوله من العمال والشباب الجالس على المقاهي والسيدات كبار السن والمتسولين الذين ظهروا في الإعلان وهم يتهافتون حوله ويمشون خلفه بسبب جائزة المسابقة التي يؤكد أنها ستغير مجرى حياتهم وتبدل حالهم من الفقر إلى الغنى، وهو يحاول أن يتهرب من أحدهم!!

الإعلان وصفه البعض أنه يسيء للشعب المصري ويظهره كـ “شحّات”، حيث علق الشاعر الشاب عمرو حسن تعليقاً غاضباً من الإعلان ومُقدمه، مُشيراً إلى أنه لو لم يتخذ المسئولين في مصر أي تحرك رسمي فهذا يسيء للمصريين وكرامتهم.
كما علق مستخدم أخر على موقع تويتر مُطالباً قناة MBC بالاعتذار للشعب المصري قائلاً: “عيب عليكم في إعلان برنامج مسابقات مصطفى الآغا تطلعوا الشعب المصري بالشكل دة عيب انتو أسأتم لينا إعتذار واجب منكم mbc عيب كدة بجد”
كما علقت مستخدمة أخرى قائلة: “اسلام اتحبس عشان بيرسم أما المذيع مصطفى الاغا بيعمل اعلان على mbc وجايب مصر عبارة عن عواطلية وزبالة وهو بيشيل القرف بتاعنا من على بدلته… تحيا مصر”
كما علق أخر: “مصطفى الأغا اعلانه بيثبت أد إيه احنا شحاتين و ملناش لازمة إهانة بمعني الكلمة!”

 لمشاهد الإعلان من هنا 

اقـرأ أيـضـًا:

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

تعليق نيللي كريم على أزمة أحمد مالك

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا