مُدربة أسود: لو قابلك أسد في الشارع "اثبت مكانك"

أكدت مدربة الأسود بالسيرك القومي بالعجوزة، لوبا الحلو، أن الإنسان العادي يستطيع التعامل مع الأسود ببساطة شرط عدم الخوف منه، موضحة أن الأسود كائنات طيبة.

وقالت “لوبا” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “آخر النهار” الذي يُعرض على قناة النهار، مساء اليوم الجمعة، ويقدمه الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، أنه حال مواجهة الإنسان العادي أسدًا في الشارع عليه الثبات مكانه وعدم التحرك لعدم إثارة الأسد نهائياً، موضحة أن ذلك هو الحل الأمثل لتعامل المواطن العادي مع الأسود.

وأضافت، أنه يجب على الإنسان عدم التحرك حال اقتراب أسد مدرب و”مؤدب” منه، موضحة أن الأسود التي تم تدريبها في السرك القومي مستأنسة ولن تؤذي إنسانًا شرط عدم تحركه.

وأشارت مدربة الأسود بالسيرك القومي بالعجوزة، إلى أنه هناك بعض الأسود الشرسة التي دخلت إلى البلاد بطريقة غير شرعية لتربيتها من قبل عدد من الأثرياء وبعض الأسراك غير المرخصة، موضحة أنه حال مواجهة أسد من هؤلاء على الإنسان الاختباء تمامًا بسرعة بالغة.

وكانت قد سادت حالة من الذعر بمدينة دمياط الجديدة، عقب أخبار غير مؤكدة عن هروب أسد من عرينه في السيرك، وقد أطلقت الجهات التنفيذية بالمدينة الصيحات التحذيرية، وتشكيل فرق للبحث عن الأسد الهارب.

لمشاهدة الفيديو من هنــــــا

اقـرأ أيـضـًا:

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا