"إعذريني" ديو جمع الرويشد بنوال الكويتية - E3lam.Com

في أمسية طربية خليجية كان نجومها الفنانون عبد الله الرويشد ونوال الكويتية وجابر الكاسر، عاش جمهور مهرجان دبي للتسوق أجواء ولحظات ممتعة ضمن “حفلات دبي” التي تنظم بالتعاون بين المهرجان وشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، والتي استمرت حتى الساعات الأولى من الفجر.

وفاجأ الفنان عبد الله الرويشد والفنانة نوال الكويتية الجمهور بالاشتراك بتقديم “ديو” لأغنية “إعذريني”، التي تفاعل معها الجمهور خاصةً عندما غنت قيثارة الخليج المطربة نوال مخاطبةً سفير الأغنية الخليجية بقولها “غلطة الرويشد بألف” ليرد عليها بصوته الرائع “أعذريني” وسط التصفيق الشديد للحضور.

وقدم الفنان الكويتي عبد الله الرويشد العديد من الأغاني الرائعة سواء من الألبومات السابقة، مثل “دنيا الوله” التي شارك فيها الحضور بالغناء مع الرويشد، و أغنيته الرائعة “ما في أحد مرتاح”، وغيرها من روائع الفنان الكبير.

ومن جهتها أشعلت الفنانة الكويتية الحفل بغنائها مجموعة من أغانيها المفضلة التي لاقت تفاعلا كبيرا من قبل جمهورها الذي حرص على حضور الحفل ومن بين أغانيها التي قدمتها “يا مصبر الموعود” وغيرها من الأغاني الجميلة.

وقدم الفنان جابر الكاسر مجموعة رائعة من الأغاني التي اشتهر بها، منها “ما ارضى عليه” التي حازت نجاحاً كبيراً، وغيرها من الأغاني من ألبومه الجديد “بدا يتغيّر”.

اقـرأ أيـضـًا:

منى الشاذلي تستضيف “رباطية” عمرو قورة

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا