الأسد "لارا" في استوديو "عسل أبيض"

استضاف برنامج “عسل أبيض”، المذاع على قناة TeN، مدربة الأسود أنوسة كونة، ابنة مدرب الأسود مدحت كوتة، وحفيدة محاسن الحلو، والتي اصطحبت معها الشبل “لارا”، داخل الاستوديو.

وأوضحت كوتة، أن السن الصغير للشبل “لارا”، يسمح لهم في السيرك، بتركها مع الأطفال، لالتقاط الصور، لأنها لا تمثل خطرًا في هذا العمر.

وحول الفيلم العالمي الذي تشارك في بطولته، قالت كوتة، بأن الفيلم إنتاج روسي، ويحكي عن أربع مدربات أسود، من الجيل الرابع في عائلتهن، وأضافت بأنها أختيرت لأنها أصغر مروضة أسود في مصر والعالم العربي، وأشارت إلى مشاركة مدربات من روسيا وألمانيا وفرنسا.

ووجهت الإعلامية رنا عرفة، سؤالا لكوتة قائلة: “وأخبار العفش عندك ايه؟”، فردت كوتة ضاحة: “بصراحة ضاع.. وبنطرد انا والأسود برة البيت”.

وأكدت كوتة على رفضها الارتباط بزوج يكره الأسود قائلة: “أول شرط بالنسبة لي إنه يتقبل وجود الأسود والنمور ويكون بيحبهم عشان يعرف يعيش معاهم”.

وحول أوضاع السيرك في مصر، قالت كوتة، بأنها سعيدة بالتطور في السيرك القومي وتتمنى أن يكون أفضل، لأنه المكان الذي تربت فيه خلال طفولتها، وأشارت إلى أن الشركات العالمية التي تنظم عروض للسيرك العالمي في مصر، تقدم جميع الفقرات، فيما عدا فقرة الحيوانات المفترسة، التي يجب أن تُقدم من مدربي السيرك.

وأشارت كوتة إلى ان أول عرض قدمته كانت في عمر 4 سنوات، وطالبت من الحكومة المصرية، توفير الدعم للعائلات التي تعمل في مجال تدريب الأسود، مؤكدة ان عددهم قليل في مصر، وبالتالي يمكن أن تختفي هذه المهنة إذا تم إهمالها.

اقـرأ أيـضـًا:

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا