الأرصاد للمواطنين: اتفسحوا

نصح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بالخروج للتنزه، والاستمتاع بالطقس الدافئ الذي يسود البلاد اليوم الخميس، محذرًا من انخفاض درجات الحرارة غدًا الجمعة.

وأضاف “عبد العال”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي ببرنامج “صباح البلد”، المذاع على شاشة “صدى البلد”: “الجو عيد جميل وقابل للتنزه في أي مكان، درجة الحراة في القاهرة توصل لـ23 درجة، الجو قابل للفسحة في أي مكان في مصر الجميلة، النهاردة نتفسح ونعيد، لأن بكرة هيكون في انخفاض كبير في درجات الحرارة، العيد جميل والجو جميل”.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد، غدًا الجمعة، انخفاضا في درجات الحرارة، مصحوبا بنشاط للرياح الشمالية الغربية، التي تكون مثيرة للرمال والأتربة، ما يؤدي إلى انخفاض الرؤية على الطرق واضطراب حركة الملاحة البحرية.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، ويصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري والقاهرة، والطقس مائل للبرودة نهارا، شديد البرودة ليلا، يصل لحد الصقيع على شمال الصعيد ووسط سيناء.

وتكون حالة البحر المتوسط مضطربة جدا، وارتفاع الموج من 3.5 متر إلى 4 أمتار، والرياح السطحية جنوبية غربية، وتكون معتدلة إلى مضطربة في البحر الأحمر، وارتفاع الموج من مترين إلى 2.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

اقـرأ أيـضـًا:

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا