فاهيتا عن "حساسين": زّن على خراب عُشبه

سخرت الدمية “أبلة فاهيتا” من تهديد البرلماني سعيد حساسين بالاستقالة من البرلمان في حال استمرت سخريتها من الأعضاء، وعلقت قائلة: “حساسين زن على خراب عُشبه”.

وأضافت “فاهيتا”، خلال حلقة أمس، الخميس من برنامجها “لايف من الدوبليكس” الذي يُعرض على قناة cbc، قائلة: “بما إن السنة دي خلاص خلصت، والسيزون ده بيخلص، واحنا كمان بنخلص فأنا ماكونتش الحلقة دي ناوية أطول لساني، أو اغلط في حد إلا لو في الخير”.

كما عرضت مقطع فيديو للإعلامي محمد الدسوقي رشدي في إحدى حلقات برنامجه “الصحافة اليوم” على قناة النهار اليوم، وهو يرجوها أن تتحدث في حلقتها عن سعيد حساسين كي ينفذ تهديده ويستقيل من البرلمان، قائلاً: “أبلة فاهيتا، أتوسل إليكي، أرجوكي، وأبوس إيدك يا شيخة، وحياة الغاليين عليكي يا أجمل وأشيك وأرق ست في مصر، الحلقة اللي جاية ما تنسيش النائب سعيد حساسين، مجلس النواب أمانة بين إيديكي، وبنكتة واحدة منك البرلمان ده ممكن يبقى فلة”، لترد عليه قائلة: “يااه يا دسوقي… جبتني من نقطة ضعفي”، لتقوم بعرض عدد من الفيديوهات الساخرة من مالك قناة العاصمة سعيد حساسين.

كما علقت على تهديد “حساسين” لـ بان كي مون الأمن العام للأمم المتحدة، قائلة: “يهدك برلماني وبتهدد سكرتير عام الأمم المتحدة؟ انت فاكره جوز أختك ومش عاوز يدفع النفقة؟، قال هيجيب له كرداسة قال يعلموا عليه!!”.

كان “حساسين”، قد أعلن أنه سيتقدم باستقالته من البرلمان لو تعرض هو أو أعضاء البرلمان لـ”التريقة والتهزيق من قبل الأبلة فاهيتا” وذلك في حواره ببرنامج “الملف” الذي يُعرض على قناة العاصمة، قائلاً: “فاهيتا صناعة إسرائيلية وأمريكية بتتريق على نواب انتخبهم ملايين المواطنين، وأنا في أول جلسة هاقول للنواب، لو قبلتوا بشتيمة أي إعلامى أو بتريقة فاهيتا عليكم هاقدم استقالتي من هذا البرلمان، ولو أنا اتهزقت هاقول للبرلمان شكراً ومع السلامة”.

كما طالب النائب البرلماني، بوقف برنامج “فاهيتا”، مضيفاً: “مفيش حاجة اسمها حرية في قلة الأدب، ليه يا فاهيتا بتشتميني، ليه ياحبيبتي”.

https://www.youtube.com/watch?v=-NORV98_cvk

 

من هو أفضل إعلامي شاب في 2015؟ ‎ للمشاركة اضغط هنـا

حصاد إعلام.أورج لأهم الاحداث في 2015

اقـرأ أيـضـًا:

مفاجأة.. تتر “أنا مصر” من إنتاج 2007

أبرز 20 صورة من حفلات رأس السنة

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

غرفة في الدوبليكس تثير سخرية مستخدمى فيسبوك

موجز 2015 في 24 رقم

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا