الموسيقار تامر كروان ينضم لنجوم C.A.T - E3lam.Com

أعلنت وكالة C.A.T -أول وكالة عربية لإدارة أعمال النجوم- توليها إدارة أعمال الموسيقار تامر كروان وتنسيق نشاطاته الفنية وكل ما يتعلق بأي تعاقدات على أعمال جديدة وتسويق تلك الأعمال والتفاوض بشأنها سواء داخل أوخارج مصر وتقديم الإستشارات الفنية له.

تامر كروان يعتبر من أبرز مؤلفي الموسيقي التصويرية في الوطن العربي، وحصل على جائزة الأفضل في العديد من المهرجانات والإستفتاءات خلال الأعوام الأخيرة، ومن أبرز ما قدم مسلسلات الفنانة نيللي كريم “ذات” ، “سجن النسا”، ” تحت السيطرة” وجميعهم من تأليف السيناريست مريم نعوم التي انضمت أيضا لوكالة C.A.T قبل أسابيع .

كما قدم كروان موسيقى مجموعة من أهم الأعمال الدرامية التي حازت على إعجاب الجمهور العربي، مثل مسلسلات “الكابوس” و”حواري بوخاريست” و”الهروب” و”إمبراطورية مين” و”فرعون”، ومن أهم الأفلام “كباريه”، “بالألوان الطبيعية” ، “احكي يا شهرزاد”، “الوعد”، “في شقة مصر الجديدة”، “جنينة الأسماك”، “ليلة سقوط بغداد”، “باب الشمس”.

يذكر أن وكالة C.A.T يتولي إدارتها الخبير الإعلامي عمرو قورة مع نخبة من خبراء التسويق والدعاية والإنتاج المصريين، وتعمل ما بين القاهرة وبيروت ودبي وأبو ظبي، وتضم عدد كبير من النجوم.

تامر كروان (2)

تامر كروان (1)

اقـرأ أيضـاً:

وكالة C.A.T تضم لنجومها الفنان الكبير سيد رجب

السيناريست هشام هلال ينضم لنجوم CAT

 مريم نعوم تنضم لنجوم CAT

انطلاق أول وكالة من نوعها لرعاية النجوم داخل وخارج الوطن العربي

عمرو قورة رئيسا تنفيذيا لوكالة المواهب العربية

انجي المقدم: “ظرف اسود” زغلل عيني”   

عمرو قورة يكتب: إحنا اللي ذبحنا الفرخة

بطولات متعددة لإنجي المقدم في رمضان المقبل   

عمرو قورة: أنا ضد إغلاق قناة أون تي في

عمرو قورة: مستقبل أبلة فاهيتا  

عمرو قورة: 2 مليار جنيه عجز بميزانية 20 قناة فضائية  

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا