محمود الليثي: مراتي من حور العين ووقعت لي من الجنة!

تحدث المطرب محمود الليثي عن علاقة الحب التي تجمعه بزوجته "كوكي" مشيرًا إلى أنها سبب السعادة والنجاح في حياته.

قال "الليثي" مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المُذاع عبر شاشة قناة "mbc مصر": "أنا اتجوزت مراتي بسبب أغنية "بطمنك" لـ شيرين عبد الوهاب".

نرشح لك: عمرو محمود ياسين عن إصابة زوجته آيات أباظة بالسرطان: التفاصيل مرعبة!

أضاف: "أنا بحب مراتي جدًا؛ أنا شوفتها شوفت السعد.. والملايكة بترص حور العين في الجنة هي كانت منهم ووقعت لي".

جدير بالذكر، عبر محمود الليثي عن حبه للفنانة شيرين عبد الوهاب خلال اللقاء وقال: "شيرين نجمة من نجوم العالم كله، أنا بعشق فنها وصوتها.. هي أختي لحمي ودمي".

تابع: "لما كلمتني سيبت اللي في إيدي وروحت لها، وقلت لها: أنا عمري ومستقبلي ليكي".