بعد تصدرها الترند بخبر طلاقها.. من هي دانية الشافعي؟

أعلنت المذيعة السعودية دانية الشافعي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، انفصالهما بعد زواج دام 6 أشهر فقط.

كتبت "الشافعي" عبر خاصية القصص المصورة: "لكل قصة بداية ونهاية، بعض القصص تنتهي قبل أن تبدأ، كل الأمور خيرة من الله، تم انفصالي رسمياً، والله يكتب لي كل الخير".

تصدرت دانية الشافعي الترند بعد طلاقها.. وفيما يلي يستعرض "إعلام دوت كوم" أبرز المعلومات عن المذيعة دانية الشافعي:

من هي دانية الشافعي؟

- هي دانيا داريوش حسين الشافعي من مواليد جدة في السعودية، وُدلت في 20 أكتوبر عام 1983، تبلغ من العمر 40 عامًا.

- سعودية الجنسية، وهي مقدمة برامج أطفال قدمت الكثير من البرامج بالأخص على قناة mbc3.

- وحيدة والديها وذلك ما جعل منها طفلة مدللة، كما تميزت بملامح طفولية بريئة، جعلتها قريبة جدًا من الأطفال وساعدتها بالعمل كمقدمة برامج للأطفال.

- درست الإعلام بالجامعة الأمريكية في إمارة الشارقة، بعدما أنهت الثانوية العامة بتفوق وانتقلت إلى الإمارات.

- استطاعت الانضمام للعمل في قناة MBC3 منذ تأسيسها عام 2004، قدمت خلالها العديد من البرامج على القناة، وحصلت خلالها على الكثير من الجوائز وذلك لحسن الأداء والتقديم على التلفزيون كان أهمها جائزة كأفضل مذيعة.

- تقيم حاليًا ما بين بلدها الأم السعودية وبلد تواجد عملها الإمارات العربية المتحدة.

- حققت دانية الشافعي شهرة واسعة من خلال تقديمها عدة برامج هامة للأطفال على قناة MBC3 مثل: (فوازير رمضان لأكثر من موسم - قولولي كيف؟ - قولولي ليش؟ - المختبر - تخرّج في يوم - من أقوى؟ - التجربة - ZOO تايم - وايش طابخين يا دانية؟ - صباح الخير يا عرب - فقرة قصيرة من برنامج تواصل - مسلسل كرتوني باسم دانية).

- تزوجت في نوفمبر 2023.

- ودانية الشافعي من أكثر الشخصيات المحبوبة على مواقع التواصل الاجتماعي، يتابعها أكثر من 6 ملايين شخص على حسابها بـ"إنستجرام".

من هو زوج دانية الشافعي؟

- اكتفت دانية عند إعلان خطوبتها، بالإشارة إلى أنه شخصية خليجية، ويفضل الإبتعاد عن الأضواء، ولم تفصح عن اسم زوجها أو أي تفاصيل عنه، وحتى عند إعلان خبر الانفصال.

نرشح لك: أحدثهم دانية الشافعي.. تعرف على مشاهير عانوا من الانفصال المبكر