أحدثهم دانية شافعي.. تعرف على مشاهير عانوا من الانفصال المبكر

تعرض عدد من المشاهير والفنانين للطلاق بعد فترة قصيرة من الزواج، مثل الفنانة جوري بكر، والفنانة شيري عادل والفنان طارق صبري، ومطرب المهرجانات حسن شاكوش، وأحدثهم الإعلامية السعودية دانية شافعي.

بعد زواج دام 6 أشهر.. دانية الشافعي تعلن انفصالها

أعلنت الإعلامية السعودية دانية شافعي مذيعة قناة "MBC 3" السابقة، انفصالها عن زوجها، وذلك بعد زواج استمر لمدة 6 أشهر تقريبا تقريباً،

وكتبت "الشافعي" عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "بعض القصص تنتهي قبل أن تبدأ، كل الأمور خيرة من الله، لكل قصة بداية ونهاية، تم انفصالي رسمياً، والله يكتب لي كل خير" .

وفيما يلي يستعرض"إعلام دوت كوم" مشاهير عانوا من الانفصال المبكر:

جوري بكر

أعلنت الفنانة جوري بكر انفصالها عن زوجها، بعد 14 شهرا تقريبا من زواجهما.

وكتبت "بكر" عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "وَلَا تَنسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ إِنَّ اللَّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ.. تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع.. الحمد لله صبرت كتير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله".

حسن شاكوش وريم طارق

بدأت الأزمات تتفاقم بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق بعد زواجهما بشهرين فقط، فقد حررت ريم طارق، محضرا ضده اتهمته فيه بطردها من المنزل والاستيلاء على أموالها وممتلكاتها، وما زالت القضايا بينمهما مستمرة إلى الآن.

شيري عادل وطارق صبري

أعلنت الفنانة شيري عادل انفصالها رسميا عن الفنان طارق صبري، وذلك في وقت مبكر من يوم عيد الحب، بعد زواج دام عام ونصف.

وكتبت شيري عادل عبر خاصية ستوري لحسابها على "إنستجرام": "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا.. ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".

كما أعلن طارق الخبر على انستجرام أيضا وكتب: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين شيري مع وجود كل الاحترام بيننا.. ربنا يكتب الخير لينا احنا الاتنين".

نسرين طافش وشريف الشرقاوي

أعلنت الفنانة نسرين طافش، انفصالها بشكل رسمي، للمرة الثانية، عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، مؤكدا على أنه تم الانفصال بهدوء، متمنية من الجميع احترام خصوصيتهما بعد 3 أشهر من العودة لبعضهما.

نشرت “طافش” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: “لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية”.

في السياق ذاته كان قد أعلن الدكتور شريف شرقاوي انفصاله رسميًا عن الفنانة السورية نسرين طافش، في نوفمبر 2023، بعد الشائعات التي طالتهما.

ياسر فرج وهبة الهواري

انفصل الفنان ياسر فرج، عن مذيعة الراديو هبة الهواري، في نوفمبر 2023 بعد زواج استمر عام و8 أشهر فقط، وانفصل الثنائي في هدوء تام دون وقوع أية خلافات بينهما.