معجبة لـ إنجي وجدان: أنقذتي بنتي من الاكتئاب

كشفت الفنانة إنجي وجدان عن موقف مؤثر حدث بينها وبين سيدة من جمهورها، والتي أخبرتها أنها أنقذت ابنتها من الاكتئاب بسبب مسلسل "طلعت روحي".

نشرت "وجدان" مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام"، تحدثت فيه عن سيدة أوقفتها في الشارع وأخبرتها أنها أنقذت ابنتها من الاكتئاب، حيث إنها كانت تتعرض للتنمر مما سبب لها اكتئابًا ولكنها تجاوزته بسبب "وجدان" ومسلسل "طلعت روحي" الذي تُحب مشاهدته طوال الوقت.

نرشح لك: إياد نصار: لا أحب الحجر على عقلية المشاهد

تابعت أنها تأثرت كثيرًا من هذا الموقف وكانت ستبكي بسببه، لافتة إلى أنها تتعرض لمثل هذه المواقف باستمرار وهذا شيء كبير بالنسبة لها، وأنها ستظل دائمًا تحدث عن التنمر وتُحذر منه، وستُحفز الفتيات طوال الوقت على حب أنفسهن والثقة فيها.

أضافت أننا أصبحنا في زمن ننظر فيه جميعًا لبعضنا البعض وللفنانين ونُريد أن نُصبح مثلهم وهذه ليست الحقيقة، فمهنة التمثيل وحياة الفنانين تجعلهم يظهرون دائمًا بمظهر مثالي، ولكن هذا من أجل العمل ولكن في الحياة الطبيعة هذا لا يحدث.

أكملت أن الله -عز وجل- خلقنا مختلفين فيجب ألا نحاول تغيير أنفسنا وأشكالنا لنُصبح مثاليين، مُشيرة إلى ضرورة عدم الالتفات لكلام الناس حتى لا نتأذى منهم، ويجب أن نثق أكثر في أنفسنا ونُحبها كما هي.