هشام ماجد يكشف سبب تفضيله المشاركة بالأعمال السينمائية

كشف الفنان هشام ماجد، عن كواليس فيلمه الجديد "إكس مراتي"، الذي من المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه يحب السينما ويميل ويشعر بالمتعة أثناء تصوير الأفلام عن المسلسلات.

قال "ماجد" خلال حواره مع الإعلامية إنجي علي في حلقة مساء الخميس من برنامج "أسرار النجوم" المذاع عبر إذاعة "نجوم إف إم"، إنه يستكمل حاليًا تصوير فيلم "إكس مراتي" وهو من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب ومن إخراج معتز التوني، مشيرا إلى أن الفيلم يجمعه بالفنان محمد ممدوح وأمينة خليل، مضيفا:"مستمتع جدا بتركيبة الفيلم وإن إحنا التلاتة مع بعض".

نرشح لك: طرح البوستر الرسمي لفيلم "جوازة توكسيك"

أضاف أن الفنان محمد ممدوح صديق مقرب له، موضحا: "من الناس اللي بحبها جدا.. وهو ممثل مرعب بالنسبة ليّ، ولما بيعمل مسلسل بيبقى رقم 1 لازم أتفرج عليه"، معربا عن سعادته بالتعاون أيضا مع الفنانة أمينة خليل، موضحا أن أهم ما يميزها أنها تقرأ العمل جيدًا وتختار أعمالها بحرص، ولديها رغبة دائما في تقديم أدوار مختلفة.

في سياق متصل، قال إنه يحب السينما للغاية، مضيفا: "فكرة الفيلم السينمائي بالنسبة ليّ حاجة كبيرة أوي، وكنت بحس زمان أن الفيلم بيعيش أكتر من المسلسل، لأن المسلسلات كتير أوي".

تابع أن المسلسلات حاليا أصبحت تصور بشكل سينمائي وتعرض أكثر من قناة ومنصة، لذا بدأت تكون مثل الأفلام، مضيفا: "لكني بميل أكتر للفيلم.. والفترة اللي بصور فيها فيلم أمتع بالنسبة ليّ من تصوير مسلسل".

يذكر أن، الفنان هشام ماجد شارك في موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2024، بفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة".

فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من بطولة الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية مهندس، بينما تجسد الفنانة هنا الزاهد شخصية زوجته، ويعيشان معا حياة تعيسة ويجسد الطفل جان رامز شخصية نجلهما، ولكن تنقلب حياتهما رأسًا على عقب من حياة تعيسة إلى سعيدة خلال عدة مفاجآت، في إطار اجتماعي كوميدي.