ريهام حجاج عن انتقادات "صدفة": الناس متفقتش على ربنا!

تحدثت الفنانة ريهام حجاج عن كواليس مسلسل "صدفة" الذي عرض في رمضان الماضي 2024، موضحة أنها سعيدة بحالة الجدل التي أثارها العمل.

قالت "حجاج" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، في حلقة اليوم الاثنين من برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر شاشة "الحياة" إن شخصية صدفة ليست شخصية سائدة في المجتمع، وإنما صناع العمل كانوا يرغبون في إيصال رسالة أن شخصية "صدفة" التي قدمتها شخصية غير سوية بسبب نشأتها.

أضافت أنها كانت ترغب في إرسال نصيحة للجمهور بعدم ترك أبنائهم يربون بعيدًا عنهم، لأنهم سيصابون باضطرابات نفسية ويصبحون غير متزنين وليس لديهم القدرة على التفكير والتعامل بشكل طبيعي مثل غيرهم، مضيفة: "لازم نربي عيالنا ونهتم بيهم".

أوضحت: "مخوفتش من الدور وكنت متحمسة ومبسوطة ومستمتعة بالتمثيل.. كانت مرهقة بس متعة".

وعن انتقادات ظهورها بدور مُدرسة، قالت: "مبنقدمش مهنة إحنا بنقدم بني آدم لحم ودم.. اللي أبوه رماه ده، ممكن يطلع أي مهنة غير مدرس، وبرده هيبقى عنده خلل".

أكدت أنهم لا يختاروا مهنة محددة لكنهم يختارون تاريخ للشخية لا علاقة له بأي مهنة، موضحة أن كل مهنة بها الصح والخطأ.

اختتمت: "مش كل المهن فيها كل الناس صح أو غلط.. ربنا سبحانه وتعالى مش كل الناس اتفقت عليه، فمش كل الناس صح ونظرتها للأمور زي بعض".

نرشح لك: أبرزها عن أعماله القادمة وحب الجمهور.. 6 تصريحات لـ محمد رمضان

مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركة فانتدج ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.