أبرزها عن أعماله القادمة وحب الجمهور.. 6 تصريحات لـ محمد رمضان

حل الفنان محمد رمضان ضيفا على برنامج "YAMA Arabia" المذاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال حوراه تحدث "رمضان" عن سبب غيابه عن دراما رمضان 2024، وأبرز أعماله القادمة، ورأيه في ربط الجمهور بين اسمه واسم شهر رمضان المبارك، وجاءت أبرز تصريحاته على النحو الآتي:

نرشح لك: 7 تصريحات لكريم عبد العزيز عن مسلسل "الحشاشين"

1- شاركت في دراما رمضان منذ عام 2018 بمسلسل "نسر الصعيد" مرورا بـ"زلزال" والبرنس" و"موسى" وحتى" جعفر العمدة" بلا توقف، وكنت بحاجة إلى الابتعاد لترك مساحة للجمهور لمشاهدة المشاريع الأخرى، وكي أخذ قسطًا من الراحة.

2- سعيد بربط الجمهور بين اسمي واسم شهر رمضان المبارك، حتى أنهم وضعوا صورتين ليّ للتعبير عن حلول اليوم الثاني من الشهر وصورة أخرى لنصف وجهي تعبيرًا عن الوصول إلى نصف رمضان.

3- ارتباط اسمي بشهر رمضان شرف عظيم، ولكنه قد يكون كارثة لباقي زملائي ممن لهم مسلسلات في رمضان: "بوسترات المسلسلات في الشارع مكتوب فوق كل نجم "رمضان أحلى" فدي تبقى مشكلة كبيرة".


4- فيلم "أسد" مشروع سينمائي ضخم وصعب، يحتاج تحضير كبير، وهو من تأليف محمد دياب، وكان يستحق أخذ قسط من الراحة قبله كي أبدأ في تحضيراته بكامل طاقتي وتركيزي.

5- لدي مشاريع كتيرة على المستوى العالمي، لا أستطيع الإفصاح عنها حاليا: "صيف 2024 فيه مفاجآت كتير جدا على المستوى الموسيقي".

6- أنصح كل فرد يريد النجاح، إن يتوقع كل ما هو صعب في رحلته، فلا تركز سوى في هدفك وحلمك ولا تلتفت للأعداء وثق في ربنا ثم ثقة في نفسك.