هشام ماجد: فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" غير مشابه لـ باربي

تحدث الفنان هشام ماجد، عن مسلسله الرمضاني "أشغال شقة" والذي عُرض خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك 2024، موضحاً أنه منذ قرائته للعمل وهو يتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

أضاف "ماجد" خلال مداخلة عبر تطبيق "zoom" ببرنامج "تفاعلكم" عبر شاشة "العربية"، أن النجاح فاق توقعاته، مؤكدا على أن المؤلفين خالد وشيرين دياب استطاعا أن يكتبا سيناريو كوميدي بطريقة صحيحة مما أدى إلى ظهوره بطريقة نالت إعجاب الجمهور.

أما عن فيلمه الذي سيشارك به في موسم عيد الفطر 2024 "فاصل من اللحظات اللذيذة"، فقال إن الفيلم كُتب قبل عامين ونصف، وتم تصويره قبل عام، وتدور أحداثه بالتنقل بين عالمين.

كما نفى فكرة أن الفيلم من الممكن أن يكون مشابه للفيلم الأمريكي "باربي" الذي عُرض مؤخرا، مؤكدا على أنه بسبب أن الفنانة هنا الزاهد التي تشاركه البطولة ترتدي فستان قريب من "باربي" فقد شبهها الجمهور بها.

نرشح لك: أفلام عيد الفطر في شباك تذاكر السينمات المصرية 2024

تدور أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية مهندس، بينما تجسد الفنانة هنا الزاهد شخصية زوجته، ويعيشان معا حياة تعيسة ويجسد الطفل جان رامز شخصية نجلهما، ولكن تنقلب حياتهما رأسًا على عقب من حياة تعيسة إلى سعيدة خلال عدة مفاجآت، في إطار اجتماعي كوميدي.

بطولة الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.