سمية الخشاب تقاضي رامز جلال

أعلنت الفنانة سمية الخشاب، عن مقاضتها للفنان رامز جلال، وذلك لما تعرضت له من إصابات جسدية بعد ظهورها معه في برنامجه الرمضاني "رامز جاب من الآخر".

قالت "الخشاب" خلال لقائها مع الإعلامية سارة دندراوي في برنامج "تفاعلكم" المُذاع عبر شاشة "العربية"، إن ما يحدث في برنامج رامز جلال هو تعمدًا للأذية وجريمة يُعاقب عليها القانون وضد حقوق الإنسان، وإنها ظهرت معه خلال االـ 4 سنوات الماضية ولكنها كانت تعلم ماذا سوف يحدث على عكس هذه المرة.

أضافت أن جهة الإنتاج والمسؤولين عن البرنامج وكذلك "جلال"، لم يهتم أحدٌ منهم بالتواصل مع الضيوف بعد إصابتهم، وأن عند ذهابها للمستشفى في صباح اليوم التالي للتصوير أخبروها أنها ليست الحالة الأولى، وإنما جاء إليهم بالأمس حوالي 3 حالات أخرى، موضحة أن ظهورها معه في الحلقة سبب لها تمزق في أربطة الساق والكتف، وأنها تُعاني من تورم ساقها حتى هذه اللحظة على الرغم من انتهاء تصوير البرنامج منذ أكثر من شهر.

أردفت أن ساقها كانت في حاجة إلى الجبس ولكن بسبب تصويرها لمسلسلها "بـ 100 راجل" الذي يُعرض حاليًا ضمن الموسم الرمضاني، قررت خلع واستكمال التصوير لإنقاذ الموقف وحتى لا يتأذى المنتج، لهذا فهي حتى الآن تُعاني من الألم وتستخدم المسكنات.

تابعت أنها قامت باتخاذ الإجراءات القانونية للحصول على حقها، لأن ليس لأي شخص الحق في أذيتها سواء جسمانيًا أو نفسيًا أو عصبيًا.