الأولوية للتعليم.. برنامج "العباقرة" يصل للحلقة 1000

بنجاحات كبيرة خلال المواسم الماضية، وصل برنامج "العباقرة" والذي يقدمه الروائي عصام يوسف للحلقة رقم 1000، وحمل البرنامج الإبداع والثقافة والتعليم في مصر، تحت شعار "الأولوية للتعليم".

وتستمر مسيرة البرنامج في التألق والإبداع في ملف العلم والثقافة والترفيه، وقدم البرنامج العديد من الحلقات في المواسم الرمضانية المختلفة، وخارج الإطار الرمضاني أيضا، في حلقات مميزة شارك بها العديد من الفرق من مدارس مصر المختلفة.

نرشح لك: مي سليم: الجاكيت بتاعي ولع لوحده في لوكيشن مسلسل "المداح"

وشمل البرنامج العديد من الفقرات الهامة، والتي تظهر التنافس بين الطلاب والمدارس لنيل لقب أفضل مدرسة وأفضل طالب، وظهر في العديد من الحلقات التنافس الشريف بين الفرق المختلفة، وتضمن برنامج "العباقرة" سلسلة أخرى من البرامج تحمل "العباقرة مدارس" و"العباقرة جامعات" و"العباقرة عائلات" و"العباقرة أصحاب" و"العباقرة كليات التمريض" و"العباقرة قادرون باختلاف".

ويستمر برنامج "العباقرة" منذ 9 سنوات ووصل للحلقة رقم 1000 في مسيرة طويلة من العلم والتعليم والفن والثقافة والترفيه، والوصول لهذا الرقم من الحلقات ليس أمرًا سهلًا، ولكن جاء بمنافسة كبيرة بين الكثير من المدارس والعائلات والأصحاب والفرق من الفئات العمرية المختلفة، وبدأ البرنامج بمنظومة كبير من الكوادر المتميزة وبمشاركة قوية من الضيوف.

ووجهت أسرة برنامج "العباقرة"، الشكر للروائي عصام يوسف، وفريق العمل ولطلاب وعائلات مصر والبنك الأهلي وجامعة النيل ووزارتي الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي، على دورهم الكبير في دعم العلم والتعليم في مصر من خلال البرنامج، وتقديم الشكر أيضا لقناة القاهرة والناس لدعمهم الدائم والمستمر للعلم والتعليم والثقافة والترفيه من خلال البرنامج.