الحلقة 13 من "الكبير أوي 8".. الاحتفال بعيد الهالوين في المزاريطة

بدأت أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "الكبير أوي 8" بظهور جوني في منزل العمدة كبير المزاريطة ليخبر مربوحة إنه يستعد للاحتفال بعيد الهالوين برفقة أصدقاء، مما جعله يحاول إبعاد مربوحة عن المنزل وسؤالها عن سبب جلوسها وحيدة لتخبره أن الأولاد في المدرسة والكبير في العمل، ثم قالت لجوني إنها تجلس هي وخيبتها.

وظل نفادي يتحدث بصوت مخيف، وجوني يصدر أصواتا من بعيد بدون أحد يراه من أجل أن تنجح خطته ويدخل الرعب في نفوس كل الحضور وكل هذا وضع جوني كاميرات في أماكن مخفية من أجل تسجيل المقلب ولحظات الرعب.

نرشح لك: الحلقة الأخيرة من "صلة رحم".. قتل حسام وولادة ابنه

وفاجئ الكبير أوي أهل الدوار وهو ينزل من على الدرج ويرتدي شخصية قائد الحملة الفرنسية نابليون بونابرت، وذلك بسبب مدرسة اللغة الفرنسية التي وقع في غرامها، وبدأ يتكلم بالفرنسية ليسأله هجرس عن سبب فشل الحملة الفرنسية ويرفض الإجابة.


وسأل الكبير على مدرسة الفرنسية مدام جورجيت هل أتت الحفل أم لا؛ لتشتعل الغيرة في قلب مربوحة، ولكنها تخفي خلال وجودها وسطهم أنها هي حتي تستطيع مراقبة الكبير.


المسلسل بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، حاتم صلاح، عبد الرحمن حسن، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثى، صفاء الطوخى، تأليف وإخراج أحمد الجندي.