ليلى عز العرب تتحدث عن وفاة زوجها

أعلنت الفنانة ليلى عز العرب للمرة الأولي عن وفاة زوجها خلال الأيام الماضية وإخفاءها هذا الخبر عن الوسط الفني، أو حتي الإعلان عنه للإعلام، حيث قررت عدم الإعلان والإنغماس في العمل كمحاولة للتعايش مع ألم الفراق.

وكشفت ليلى عز العرب في برنامج كلم ربنا مع أحمد الخطيب، على الراديو 9090، عن رحيل زوجها خلال الأيام الماضية، وعن الآلام التي تقاسيها بعد هذه المحنة الصعبة.


وتحدثت الفنانة ليلى عز العرب عن مدى ارتباطها بزوجها الراحل وصدمتها المفاجئة التي عاشتها بسبب رحيله وهي خارج مصر، قائلة: "رحل بدون وداع مع أنه وعدني قبل السفر باللقاء".

وأضافت أنها دائمة الحديث إلى الله سبحانه وتعالى، تناجيه وتدعوه لنفسها ولزوجها، وأن يلهمها الصبر والسكينة وسعة الصدر، مشيرا إلى أن رحيل زوجها المفاجئ مؤلم جدا.

أوضحت أنها لا تفضل الحديث عن حياتها الشخصية في الإعلام، لذلك لم يعلم أحد عن رحيل زوجها وشريك عمرها فهي قررت استكمال أعمالها الفنية والحداد على زوجها بعيدا عن العمل والإعلام.

أكدت أنها معجبة بفكرة البرنامج وهو نوع من الفضفضة التي تخفف الألم خصوصا عند الحديث عن محنة الفقد التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة.

وانطلق الموسم الخامس من برنامج «كلم ربنا.. مع أحمد الخطيب» مع أول أيام شهر رمضان المبارك 2024.

ويستضيف الكاتب الصحفى أحمد الخطيب رئيس قطاع الثقافة والتراث بالشركة المتحدة، في برنامجه الاذاعي السنوي نخبة مميزه من نجوم المجتمع المصري "إعلاميين وكتاب وسياسين ومسئولين وفنانين وقساوسة ودُعاة ونجوم المجتمع".

ويُذاع برنامج «كلم ربنا.. مع أحمد الخطيب» على الراديو 9090، في الساعة الخامسة والنصف قبل الإفطار طوال أيام شهر رمضان المبارك.

نرشح لك: ملخص الحلقة السادسة من "المداح 4"