تمرد مروان على والده في الحلقة الثانية من "إمبراطورية ميم"

عُرضت مساء أمس الحلقة الثانية من مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة الفنان خالد النبوي والذي يُقدم شخصية "مختار أبو المجد" ومغامراته اليومية مع أبنائه الـ 6 بعد وفاة زوجته ميسون وإقامة شقيقته معه.

بدأت الحلقة بعيد ميلاد شقيقة مختار أبو المجد التي تقوم بدورها الفنانة نشوى مصطفى، ولكن يتقطع الاحتفال فتاة تطلب من مختار أن تشتري منه منزله مقابل 60 مليون جنيه لشركة استثمار عقاري لبناء مول وكومباوند في المنطقة السكنية التي يسكن فيها ولكن مختار يرفض ذلك.

كما تستمر منى ابنه التي تقوم بدورها هاجر السراج في التفكير في حل لإقناع والدها بالسفر لاستكمال دراستها في الخارج ولكنه يرفض ذلك، أما مروان الذي يقوم بدوره نور النبوي فيبدأ في التمرد على والده ومواعيده التي يفرضها عليهم كما تُدمر سيارته نتيجة لحادثة طريق.

"إمبراطورية ميم" من بطولة الفنان خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.