كواليس مشاركة هاني حتحوت في احتفالية قادرون باختلاف

أعرب الإعلامي هاني حتحوت، عن سعادته بمشاركته في حفل "قادرون باختلاف" لدعم أصحاب الهمم، والذي شهده الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووصفها بأنها أرقي المبادرات.

وأضاف "حتحوت" خلال تقديمه برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": أنه كان يحلم بحضور هذا الحفل خلال السنوات الماضية، وقد تحقق الحلم اليوم، موجها الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على تلك المبادرة العظيمة.

نرشح لك: تعرف على طلب الرئيس السيسي من إحدى أطفال "قادرون باختلاف"

واصل، أنه تواجد اليوم في احتفالية قادرون باختلاف برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن الحدث هو إنساني صادق ونابع من حالة حب ومشاعر صادقة من قبل الرئيس، الذي أدخل الفرحة في قلوب الأطفال وذويهم، قائلاً: "شكرا يا سيادة الرئيس" على دعمك لتلك المبادرة.

وتابع، أن هناك مشاهد مؤثرة عكست روح التضامن والمساندة مع ذوي الهمم، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، في احتفالية «قادرون باختلاف»، أبرزها مصافحة المتواجدين على منصة الاحتفالية، وسط تصفيق حاد من الحاضرين في يوم جبر الخواطر، وأن الحدث هو إنساني صادق ونابع من حالة حب ومشاعر صادقة من قبل الرئيس، الذي أدخل الفرحة في قلوب الأطفال وذويهم.

وأشاد هاني حتحوت، بدور الرئيس عبدالفتاح السيسي، في تغيير مسار ذوي الهمم، وتحويلهم إلى قادرون باختلاف، مؤكداً أنه كان يوم جميل وسط حب ومشاعر صادقه من الجميع، قائلاً: "اليوم كان جميلا، والحفل كان جميلا، وشعرنا بسعادة غامرة اليوم، وقمنا بالعديد من الأمور الرائعة".

وعن مشاركته مع عبد الرحمن مصطفى أحد أبطال احتفالية "قادرون باختلاف" قال: "فوجئت بكميه المعلومات التي يملكها عبد الرحمن عن الرياضة المصرية والعالمية"، مضيفاً أنه سعيد بتلك التجربة معه.

وعن كواليس حواره مع الشاب عبد الرحمن مصطفى أحد أبطال قادرون باختلاف»، قال هاني حتحوت: "سئلت عبد الرحمن مصطفى، عن رأيه في اختيار حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، فأجاب بأنه أسطورة مصرية متمنيًا أن يجلب كأس أمم أفريقيا لمصر مرة أخرى، كما سأله عن هوية النادي الذي يشجعه، فأجاب عبد الرحمن مصطفى أنه نادي الزمالك".

وأشار إلى أن عبد الرحمن مصطفي طلب خلال حديثه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن ينال عضوية نادي الزمالك، فاستجاب حسين لبيب، رئيس الزمالك، الذي كان حاضرًا للحفل لطلب الطفل، وأعلن منحه عضوية النادي.

واتم هاني حتحوت، أن الإنسانية والرحمة من أهم علامات الحضارة وبناء الأمم والدول، ودائماً مصر أم الحضارات وتستطيع التصدي لجميع الأزمات.

وفي نهاية حديثة، وجه الشكر إلى النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، ومالك قناة صدى البلد، وجميع العاملين بالقناة، كما وجه الشكر إلى ألهام أبو الفتح، والإعلاميين محمد هاني وهناء السمري بخلاف الإعلامي المتميز أحمد موسي.