تفاصيل أعمال منة شلبي السينمائية في الفترة القادمة

قالت الفنانة منة شلبي إنها تغيب عن موسم دراما رمضان المقبل، موضحة أنها تركز أكثر على الأعمال السينمائية هذه الفترة.

تابعت "شلبي" خلال لقائها في قناة dmc: "مركزة إني أعمل افلام، عندي فيلم مع الأستاذ أحمد عز، إخراج أحمد علاء وبيشارك في البطولة آسر ياسين، وأستاذ محمود حميدة، ومجموعة كبيرة من النجوم".

نرشح لك: نيللي كريم: مسلسل "فراولة" يعرض في النصف الثاني من رمضان

أشارت إلى أنها تشارك في فيلم آخر أيضا، من إخراج هبة يسري، موضحة أنها مخرجة جديدة واعدة، مضيفة أن الفيلم من بطولة أحمد داود وجيهان شماشرجي وأحمد خالد صالح.

يذكر أن السيناريست تامر حبيب، كان قد أعلن في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج سبوت لايت، على قناة صدى البلد، أنه انتهى من كتابة مسلسلين وسيبدأ تصوير أحدهما قريبًا، والآخر مازال يعمل على الانتهاء من التحضيرات الخاصة به، بالإضافة إلى كتابة فيلم سينمائي.

وأوضح تامر حبيب أن المسلسل الذي انتهى من كتابته هو عن رائعة "بيجماليون" والتي اقتبست منها مسرحية "سيدتي الجميلة"، بطولة منة شلبي، وإخراج هادي الباجوري، وهو دراما موسيقية، ويتضمن 12 أغنية ضمن أحداثه، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

وأكد تامر حبيب على أنه تناول أحداث المسلسل بطريقة مختلفة تمًامًا عن النص الأصلي لرواية "بيجماليون" ولكن الرابط بينهما هو الفتاة السوقية التي تتعرف على رجل من الطبقة الأرستقراطية ويسعى لجعلها هانم وسيدة مجتمع