صلصة.. مطعم مصري يقدم وجبات مميزة.

نجح مطعم صلصة في تحقيق نجاح كبير وغير مسبوق خلال الفترة الماضية من حيث الإقبال الجماهيري الكبير عليه، ولم يكتفِ بالنجاح داخل محافظة الشرقية، بل ذاع صيته للجمهورية بالكامل، حيث شهد تواجد من مشاهير من مختلف المحافظات.

7766668

يتواجد مطعم صلصة داخل مدينة ديرب نجم في محافظة الشرقية، ويقدم وجبات سريعة مميزة بمذاق خاص وبصمة جديدة نجحت في جذب الكثير من الزائرين والعملاء المترددين على المكان بشكل متكرر، بسبب إعجابهم الشديد بالجودة التي يقدمها.

قال محمود البنا مدير مطعم صلصة، إنه يسعى خلال الفترة الحالية لتقديم كل ما يمكن من جودة عالية وتكاليف مالية منخفضة، بما يتماشى مع سياسية الجمهورية الجديدة، من دعم المواطنين، مما دفعه للاعتماد على شريحة شبابية كبيرة للعمل معه.


أوضح مدير مطعم صلصة أنه يبذل قصارى جهده للتوسع في المشروع الخاص به، وتوفير فرص عمل جديدة للشباب، مؤكدًا أن تجربته اعتمدت على التنوع في الفئات العمرية بين الشباب والخبرات، مما جعل النجاح حليفًا للتجربة.

قال عادل عبد السلام استراتيجي التسويق والبرمجة لمطعم صلصة، إن فريقه كان لديه هدف ووفقهم الله لتحقيقه، بالوصول لأعلى معدل جماهيري ممكن، وهو ما ساعد في الإقبال الكبير الذي شهده المطعم خلال السنوات الماضية.