بسبب دعمه لـ عبد الرحمن الصعيدي.. منى الشاذلي تشكر مدحت صالح

وجّهت الإعلامية منى الشاذلي الشكر للفنان مدحت صالح بسبب اكتشافه ودعمه لشاب صغير في مجال الإنشاد الديني، وذلك بعدما استمعت لصوته وانبهرت به وبأدائه، لدرجة أن البعض وصفوه بأنه امتداد للشيخ نصر الدين طوبار.

وخلال برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع على قناة ON، قدّم الطالب عبد الرحمن الصعيدي البالغ من العمر 17 عاماً، والذي يدرس بالصف الثاني الثانوي الأزهري بمحافظة أسيوط، مجموعة من الابتهالات بأداء متقن للغاية، ما أثار تفاعلاً كبيراً بين الحضور في الاستوديو.

نرشح لك: تفاصيل اختيار هنا الزاهد طفلة مصابة بالحروق للعلاج

وتفاعلت منى الشاذلي مع المنشد الصعيدي، وسألته عن علاقته بالفنان مدحت صالح، خاصة أن الأخير هو من رشحه للظهور في برنامجها، وقال في فيديو مصوّر تم بثّه بأنه "يذكّره بنفسه وهو صغير"، ليوضح عبد الرحمن أنه على معرفة بالفنان مدحت صالح منذ أن كان طفلاً في المرحلة الابتدائية.

وأضاف: "هو ليه معرفة شخصية مع زوج خالتي، وأنا كنت بروح معاه عنده من صغري، وشرف كبير ليا والله إن يكون في ضهري الفنان مدحت صالح الله يبارك له.. بقدم له كل الشكر لأنه دعمني ومن زمان بيقولي هتبقى حاجة كبيرة وهتنجح، وقالي استمر في سكة الإنشاد والقرآن".

من جانبها، أعربت منى الشاذلي عن تقديرها وامتنانها لمدحت صالح على دعمه لموهبة المنشد الصغير، قائلة: "الشيخ عبد الرحمن الصعيدي.. تذكروا هذا الاسم جيداً خلال السنوات المقبلة.. شكرا جزيلاً أستاذ مدحت صالح على هذه الهدية العظيمة".