تفاصيل اختيار هنا الزاهد طفلة مصابة بالحروق للعلاج

اختارت الفنانة هنا الزاهد، الطفلة غرام محمود عبد الله، ضمن مبادرة "الفن يصنع الأمل"، لتُنقذ حالتها وتقدم لها المساعدة الصحية اللازمة لعلاجها من آثار الحروق التي تعرضت لها بسبب حادث فقدت خلاله شقيقتها الصغرى.

شاركت "الزاهد" في مبادرة "الفن يصنع الأمل"، وهي تعاون مشترك بين برنامج "ET بالعربي" ومبادرة "صناع الأمل" التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، موسمها الرابع، وتم سداد إجمالي مصاريف علاج "غرام" في مستشفى "أهل مصر" المتخصصة في علاج الحروق.

نرشح لك:فوائد التبرع بالدم وتأثيره على الصحة

ظهرت هنا برفقة الطفلة في لقاء مع برنامج "ET بالعربي"، وأعربت عن حبها وتأثرها بـ "غرام" وأن اختيارها لحالتها تحديدًا كان بسبب حبها للأطفال، مُشيرة إلى أن كل الأطفال تستحق حياة أفضل.

كانت الطفلة غرام محمود عبد الله، أصيبت بحروق بالغة في كافة جسدها، في حادث حريق بمنزلها، مع والدها التي تعرض هو الآخر لإصابات متفرقة، وتوفت شقيقتها الصغرى "ميار" بسبب مضاعفات صحية بعد أيام من الحريق.

قالت "غرام" خلال "ET بالعربي"، إنها تتعرض للتنمر من زملائها في المدرسة طوال الوقت مما أثر على حالتها النفسية، موضحة: "مفيش حد بيشجعني ولا حد بيلعب معايا، وبيتريقوا عليا وبيقولوا لي يا أم وش محروق وبقعد في الديسك ورا لوحدي".