ناهد السباعي تكشف رأيها في الزواج

كشفت الفنانة ناهد السباعي عن رأيها في الزواج وأنها مهتمة حاليًا بعائلتها وعملها ودراستها أيضًا، موضحة الطقوس التي تمارسها في حالات الحزن.

قالت "السباعي" خلال لقائها مع "فوشيا"، إنها تُحب الرجوع دائمًا للطبيعة بسبب حبها للزراعة لأن الزرع روح، وهو من الطقوس التي تقوم بها للتغلب على حزنها، كما أنها تُفضل القيام بكل شيء كان يفعله أجدادنا قديمًا.

أردفت أنها لا تُحب الأدوية على الرغم من أهميتها، إلا أنها تُفضل استخدام الأعشاب الطبيعية في العلاج، مُضيفة أنها كذلك مهتمة بالجانب الروحاني وأن شعرت بتقصير فيه تحاول إصلاحه.

تابعت أنها ترغب في استكمال مسيرة والدتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي وبالفعل قامت بإنتاج مشاريع جيدة، لافتة إلى أن الموضوع صعب وأنها مهما كانت قوية فلن تكون بمثل قوة والدتها.

أضافت أن الارتباط فكرة تراود جميع الفتيات ولكنها نشأت في عائلة جعلتها تهتم بعملها ومستقبلها وتعليمها لأنهم الشيء الأهم في حياتها، وأن الزواج والارتباط نصيب ورزق سيجلبه الله في الوقت المناسب، موضحة أنها مهتمة الآن بأن تكون عائلتها بخير وأن تدرس أشياء ومجالات مختلفة تُفيدها في عملها.

نرشح لك: مها الصغير: بطلوا تعملوا ترندات على حساب الحياة الشخصية للناس

أكملت أنها سعيدة بقلة التعليقات السلبية على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أنها تعتقد أن سبب ذلك هو أنها من الناس ومثلهم وتهتم بآرائهم ولا تغضب من النقد البناء، فيُمكن أن يكون الجمهور لاحظ ذلك مما جعلهم يتعاملون معها وكأنها واحدة من أفراد عائلاتهم، وأنها لم تسمع أو تلاحظ هذا الشيء إلا من أيام جدها الفنان فريد شوقي الذي لُقب بـ "فتوة الناس الغلابة" و"ملك الترسو".