بسمة: خوفت بنتي تتبدل يوم ولادتها

كشفت الفنانة بسمة عن تخوفها وقت ميلاد ابنتها من تبديلها في الحضانة بطفل آخر، مؤكدة أنها ظلت تبحث عن علامات مميزة في ابنتها كي تكون واعية حال حدوث ذلك.

قالت "بسمة" خلال حوارها مع برنامج "OUT BOX" المذاع عبر "صدى البلد"، إن ابنتها ولدت وهي في حالة من اليقظة، لذلك استطاعت رؤيتها على الفور، ولم يكن هناك مجال لتبديلها بطفلة أخرى.

أضافت أنها وبالرغم من ذلك ظلت تبحث في جسد ابنتها كثيرًا حتى تتمكن من رؤية علامات مميزة كي تكون واعية في حال تبديلها، موضحة: "هو موقف صعب أي حد يتخيله، حتى لو حصل في الحقيقة".

أشارت إلى أن تبديل الأطفال يكون موقف صعب وغير مفهوم، موضحة أن عزيزة الأمومة تنمو بداخل الأم منذ وجود الجنين في رحمها، ولكن يفترض علميا أن الغريزة تبدأ تتطور بشكل مختلف تماما خلال السنة الأولى للطفل وتستمر بناء على التجارب التي تمر بها مع الطفل وذكرياتهما معا.

أوضحت أن تبني الأطفال يقوم على مبدأ الارتباط به وحبه وتولد مشاعر أمومة حقيقة تجاهه، وأيضا هناك مشاعر أمومة غرزية تجاه الطفل الذي حملته الأم 9 أشهر، مضيفة: "هو موقف مُربك ومتخيلش أن أكون في الموقف ده.. ربنا يستر".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بسمة كانا مسلسلي "مسار إجباري" و "بدون سابق إنذار" اللذان عرضا في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

مسلسل "بدون سابق إنذار" بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة.

مسلسل "مسار إجباري" بطولة عصام عمر وأحمد داش وصابرين وبسمة ورشدي الشامي وميار الغيطي ووليد المغازي ومحسن منصور وجوري بكر، من تأليف أمين جمال، وإخراج نادين خان، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.