أحمد موسى يرد على شائعة بيع "صدى البلد"

كشف الإعلامي أحمد موسى، أنه تلقى استفسارات من كثيرين حول شائعة بيع قناة "صدى البلد"، قائلا: "ناس كتير بعتتلي وكأن الموضوع حقيقة ويسألوا هو أنتو بعتوا صدى البلد".

تابع "موسى" خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد": "أبو العينين يعتبر قناة صدى البلد، ابنا من أبنائه -زي طارق كده- صدى البلد ليست للبيع، وأبو العينين أنشأ القناة لأجل مصر وستبقى لأجل مصر".

نرشح لك: تامر حبيب: "منة شلبي عدوة نفسها واختياراتها مدمرة حياتها"

أضاف: "في حملة رهيبة بتقول اقفلوا صدى البلد، طيب هي عملتلك أيه، دي هدفها مصر ودايما مع مؤسسات البلد، ولدينا في القناة إيمان كامل بالبلد ورئيسنا ونقدم المساندة والدعم".

قال "موسى": "الكارهون للبلد وموجودين بيننا في الداخل أو الخارج لا يعجبهم وقوف صدى البلد مع مصر"، مؤكدا: "سنقف مع بلدنا حتى نموت ومش معانا غير مصر وأولنا صاحب قناة صدى البلد التي أنشأها لمساندة الدولة المصرية".

لفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن السوشيال ميديا أصبحت مكانا موبوءا بالشائعات، لا تجد عليها خبرا دقيقا، مردفا: "كلها أخبار وشائعات كاذبة لا صحة لها".

أردف: "عندما أخذ أبو العينين قرارًا ليكون لديه شبكة قنوات -3 قنوات- إلى جانب مواقع مؤثرة جدا حاليا، قرر أن يكون خطها مصر وشعبها العظيم وهذا الأمر لا يعجب من يكره مصر بيننا أو الهاربين في الخارج".

أشار إلى أن قناة "صدى البلد" تتعرض لهجمات كثيرة، متابعا: "بينما هناك قنوات وإعلاميين محدش بيجيب سيرتهم وكأنهم مش موجودين".

نوه إلى أنه يتم بعد شهر من الآن، 10 سنوات في قناة صدى البلد، يظهر يوميا وأحيانا يكون صباحا أو يستمر حتى اليوم حسب طبيعة العمل، مضيفا: "في ناس المفترض أنهم معانا على نفس الخط، إلا أنهم قالوا هو أحمد موسى موجود وشغال ليه، ولكن أنا عارفهم بالواحد".

اختتم: "أيها المنتقدين عندكم مصلحة وماشيين وراها، ده أنتو كنتوا بتدعموا الإخوان وكان ناقص تلبسوا زي أفغانستان وربيتوا اللحية وبعدما رحل الإخوان حلقوا لحيتهم".