شريف نور الدين: وفاة والدي دفعتني للعلاج النفسي

كشف الإعلامي شريف نور الدين، عن الأسباب التي جعلته يلجأ لمعالج نفسي، مشيرًا إلى أنه تأثر كثيرًا سلبيًا بعد وفاة والده لذلك لجأ للعلاج النفسي.

أضاف "نور الدين" خلال لقائه ببرنامج "miniz" أنه حاول كثيرا التعامل مع الفقد قبل الاتجاه للعلاج النفسي ولكنه لم يستطع، مؤكدا على أن علاقته بوالده لم تكن صحية بسبب اختلاف الأجيال بينهما، إذ أن والده أنجبه عندما كان عمره 46 عامًا.

نرشح لك:رمضان 2024.. يحيى الفخراني يكشف تفاصيل مسلسل "عتبات البهجة"

أكمل: "علاقتي مع والدي مكنتش أحسن حاجة، هو مخلفني وهو عنده 46 سنة فكان فيه فرق في الأجيال كبير، حصل حاجات خلتنا بعاد عن بعض، كان بيتكلم عني لصحابي وميقوليش إنه بيحبني، أنا كنت زعلان منه بس سامحته، فهمت إن فيه حاجات كتير يمكن معملهاش بمزاجه وهو اتربى كده".

وعن بداية دخوله المجال الإعلامي فقال إنه كان يحب دائمًا الكاميرا والوقوف أمامها، موضحًا أن عائلته كانت تشجعه منذ صغره وتتركه يفعل ما يحب وما يريد.

وعن أصعب المواقف التي حدثت معه بسبب عمله كإعلامي فأوضح أنه في الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي حدث موقف مع الفنان عادل إمام، مكملا: "لما الأستاذ عادل إمام كان داخل علينا على الريد كاربت وورقة الأسئلة وقعت مني، نزلت راسي ورفعتها لقيته في وشي وجاي يسلم فقلتله أول ما شفتك الورق وقع، وهو كان من الأول قايل مش هيعمل إنترفيوهات على ريد كاربت وده كان يوم تكريمه، أنا كنت بحاول ألم الموقف عشان يبقى شكله كويس على الهوا، بعد الحفلة لقيت كذا حد بيقولي متزعلش عشان اللي حصل مع عادل إمام وإنه أحرجك قلتله لا محصلش وأنا عارف من الأول إنه مبيعملش أنترفيو".

أشار إلى أنه بدأ مشواره المهني مع الإعلامي معتز الدمرداش، مؤكدا على أنه صاحب فضل كبير عليه وتعلم منه العديد من الأشياء ومن أبرزها هو أن يقوم بعمل بحث عن الضيف الذي سيحاوره قبل أن يجلس معه.