المتحدث الإعلامي للزمالك يوضح مصدر تمويل الصفقات

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن مصدر تمويل صفقات النادي الجديدة، موضحًا أن لجنة الاستثمار والتنمية هى من دبرت التمويل اللازم.

تحدث "سالم" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المُذاع عبر شاشة "ON"، عن وجود مبالغة في تقدير الأموال المصروفة على الصفقات الجديدة لنادي الزمالك، وأنها تمت من خلال حُسن إدارة ملف الصفقات الذي احتوى جزء منه على استبدال اللاعبين وكذلك الإعارة.

نرشح لك: البرتغالي جوزيه جوميز مديرا فنيا للزمالك

أردف أن الإعارة بغرض البيع أو الإعارة المشروطة بإمكانية البيع، تكون تكلفتها أقل بكثير من مبالغ البيع، لافتًا إلى أن التزام مجلس إدارة نادي الزمالك بالوفاء بوعوده جعلته يقوم بالاتفاق على صفقات تتم بالتقسيط، وأن هذا الملف تم بمهاراة واحترافية في التعاقدات مكنتهم من تحقيق هذا العدد من الصفقات.

تابع أن لجنة الاستثمار وتنمية الموارد في المجلس، هى من تولت أمر تدبير التمويل اللازم للصفقات، وتمكنت من توفيرها كاملةً، مُشيرًا إلى اهتمام النادي بتوافر لاعبين من كافة الأجيال المختلفة.

وبسؤاله عن صفقة اللاعب عبد الله السعيد، أوضح "سالم" أن "السعيد" بالرغم من أن سنه حوالي 39 عامًا، إلا أنه صانع ألعاب لن يتكرر في الدوري المصري، وأنه شارك في مباراة منذ شهرين تقريبًا أمام نادي الزمالك لمدة 120 دقيقة، لهذا فهو يعتبره حالة خاصة.

أضاف أنه لا يوجد خلاف بين نادي الزمالك والأهلي على اللاعب مصطفى أشرف، وهذا موجود فقط على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي سياقٍ مُنفصل، تحدث عن أنهم ينتظرون الآن ظهور إشاعة اللاعب محمود الونش لمعرفة حجم إصابته، وأن التشخيص المبدئي له هو إصابة في الركبة ولكنهم لا يزالون ينتظرون الإشاعة لمعرفة حجمها.