تعليق سعاد صالح على أزمة صلاح محسن

كشفت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، عن رأي الدين في أزمة زوجة لاعب الأهلي صلاح محسن له ونشرها "سكرين شوت" لمحادثات له مع فتيات.

قالت "سعاد" خلال مداخلة ببرنامج "90 دقيقة" عبر شاشة "المحور" مع الإعلامية بسمة وهبة، إن الله نهى عن التجسس وسوء الظن، مشيرة إلى أن أسرار الزوجية يجب ألا تخرج عن بيت الزوجية، مهما كان أحد الزوجين مخطئاً.

أردفت: "قد يغفر ويتسامح الشخص المتهم، ولكن إني أشهر عن طريق السوشيال ميديا، هذا يعد من باب الإشهار السب والقذف، وإيقاع الضرر على الزوج، فإذا كان الزوج هو اللي صدر منه الخيانة والزوجة فضحته فليس من حقها، والعكس صحيح، فلا بد أن يستر كل منهما الآخر، لأن بينهما أبناء، فالأهم الستر وليس الفضيحة".

أشارت إلى أن ما حدث هو نتيجة تربص وتتبع من الزوجة لزوجها الغرض منه إيقاعه متعمدة، مؤكدة على أنه كان يجب أن تفوض أمرها لله، ولا يجوز أن تقتص منه بنفسها.

أكملت: "من حقها الانسحاب من حياته، ولكن أنا هطلب منها المسامحة، فمن عفا وأصلح فأجره على الله، هي تحاسب على الإشهار بيه حتى لو كان مظلوم".

جدير بالذكر أنه كانت بعض الحسابات قد نشرت "سكرين شوت" من حساب لاعب الأهلي على إنستجرام تتضمن محادثات مع فتيات غير معروفات وادعى البعض أن زوجة اللاعب هي من نشرت تلك الصور.

من جانبه رد مهاجم النادي الأهلي صلاح محسن، على الاتهامات والأزمة المثارة والتي تتهمه بخيانة زوجته على منصات التواصل الاجتماعي.

أكد على أن المحادثات مفبركة وهو منفصل عن زوجته منذ فترة ويركز فقط على مستقبله.

نرشح لك: صلاح محسن يرد على الاتهامات