بعد وفاة نجله.. حسن يوسف: حسيت الفن مالوش لازمة

علق الفنان حسن يوسف، على تصريحات زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي حول حقيقة اعتزاله، موضحا أنه أخذ قرار الاعتزال فور وفاة نجله عبد الله، بسبب الوجع الذي يشعر به، الذي جعله لا يتسطيع تقديم أي أدوار مجددا.

قال "يوسف" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في حلقة اليوم من برنامج "تفاصيل" المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، إنه قرر الاعتزال فور وفاة نجله، مضيفا:"أنا الحمد لله بخير وكويس.. وبعد وفاة ابني الغالي عبد الله أخدت القرار فورا، لأن الوجع اللي جوايا خلاني مقدرش أقدم الأدوار اللي الناس اتعودت تشوفني فيها".

أضاف أنه راضي بقضاء الله وقدره ولا يستطيع سوى حمد الله على كل شيء، مشيرا إلى أنه يقضي وقته حاليا في القراءة.

أوضح أن لن يعود للفن إلا في حال عرض عليه أعمال جيدة وبأجر مناسب، مشيرا: "لو اتعرض عليا ورق مش عايز غير ورق وأجر كويس.. بعد وفاة ابني عبد الله شوفت إن التمثيل ده مالوش لازمة".

كما اختتم حديثه بتوجيه الشكر لجمهوره ومحبيه لدعمهم له طوال مسيرته الفنية، وتعاطفهم معه عقب وفاة نجله عبد الله.

نرشح لك: موعد طرح فيلم "التجربة المكسيكية" في السينمات

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.