موقف سهير شلبي من تقديم برنامج عن أسرار الفنانين

قالت الإعلامية سهير شلبي، إنها رفضت بشدة تقديم برنامج في رمضان الماضي، تكشف فيه أسرار الفنانين، موضحة أنها كانت متابعة لحياة جميع الفنانين والسياسيين والكتاب والصحفيين المصريين الشخصية والعملية.

أضافت "شلبي" خلال لقائه في برنامج "السفيرة عزيزة" المذاع عبر شاشة "dmc": "أنا اتعرض عليا رمضان اللي فات أعمل برنامج أحكي فيه أسرار الفنانين وقالوا لي أنتي صاحبتهم كلهم وعارفة عنهم أسرار كتير، قولتلهم ده يبقى يوم وفاتي".

نرشح لك: دانييلا رحمة: لست حكراً على أي شركة

أشارت: "الأسرار دي في منها أسرار شخصية وأسرار شغل.. كان عندنا في البيت جميع فنانين مصر وسياسيين وكتاب وصحفيين، ومتابعة حياتهم الشخصية والعملية".


في سياق آخر، كانت الإعلامية سهير شلبي، قد كشفت عن حماسها في عمل قضية للمرأة وقالت إن المرأة المصرية تختلف عن المرأة بشكل عام لأن المرأة المصرية تعتبر مدرسة ومعلمة مشيرة إلى أن المرأة تحتاج اهتمام كبير ووجود بعض التسهيلات.

قالت "شلبي" خلال حوارها مع الإعلامية فرح شعبان، عبر شاشة قناة هي: "المرأة المصرية بتربي وبتعلم وتعتبر مدرسة وسواقة، طباخة بتعمل كل حاجة ليها ولأسرتها".

تابعت:" المرأة المصرية مكافحة لأنها بتشتغل لتطوير ذاتها"، ووجهت رسالة للمرأة قالت فيها: "أنا بحيي المرأة من كل قلبي وبحيي وبحب كل امرأة مصرية بتشوفني".

تابعت:" انتي ست بطلة ولو هقدم قانون للمرأة هيكون في مرحلة الطلاق بالوصايا على الطفل الزواج".

أردفت: "الست من حقها تتجوز لو انفصلت عن زوجها إنها تتجوز مرة تانية وتحتفظ بأولادها".

أضافت:" نفسي أقدم لها حاجات تساعدها في حياتها وتسهيلات، وأعملها طرق مواصلات توديها شغلها وتجبها بسهولة ويسر من غير معاناة".