صدور رواية أفترإيت بمعرض الكتاب عن دار العربي

محمود رضوان شاعر وكاتب مصري، عضو اتحاد الكتاب، عضو الجمعية العالمية للمؤلفين والملحنين بفرنسا (Sacem)، عضو لجان تحكيم الشعر بعدد من المهرجانات منها ابداع الجامعات المصرية والعربية، مسابقة "IWS" العالمية للقصيدة الشعرية وكتابة الأغنية للهواة والمحترفين، مهرجان أوسكار المبدعين العرب.

صدر له العديد من الأعمال الشعرية (نضارة نظر، إيجار جديد ، حافي وحر ، دبدوشكا، قبل ما تخلص الحكايات، ورواية كحال.. سيرة حب.

تم تدريس أعماله بالجامعة الأمريكية والمعهد الهولندي بالقاهرة، وترجمت أشعاره تحت رعاية البابا فرانسيس الأول بابا الفاتيكان بمشاركة عدد من شعراء وكتاب أوروبا.

غنى له عدد من نجوم الغناء في العالم العربي من بينهم محمد منير ووسط البلد وأصالة وكايروكي وهاني عادل وأمير عيد ومدحت صالح وفيروز كراوية ووائل الفشني.

ستجد الـ"أفترإيت" مختبئًا في ممرات وسط البلد، داخل ممر ضيق محاصر بثلاث شوارع رئيسية، وهو ليس أحد أهم وأشهر النوادي الليلية في القاهرة فقط، بل هو عالم كامل، يزخر بالنماذج الإنسانية، والقصص التي تستحق التأمل.


وسط الدخان والزحام وضجيج هذه الأماكن، ينسج محمود رضوان خيوط حكايته الملفتة، ليتتبع ويقدم حياة من جعلوا الحياة أغنية حية لا تموت.

في عالم وقصة ساحرة يقدم رضوان، مجتمعًا مختلفًا، ورؤية مغايرة لعالم غير مألوف، عالم "قد يصدمك أو تنهار بمجرد دخولك" إليه.

نرشح لك: "أحلام نائل سويدان".. رواية جديدة لـ أحمد عبد العزيز