شاهد.. برومو "أنف وثلاث عيون" لـ ظافر العابدين وصبا مبارك

أعلنت الفنانة صبا مبارك، عن الإعلان الرسمي لفيلم "أنف وثلاث عيون"، والذي من المقرر عرضه غدًا 6 ديسمبر لأول مرة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

نشرت "صبا" عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، الإعلان الرسمي معلقة عليه: "الإعلان التشويقي لفيلم أنف وثلاث عيون، عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وعرضه العالمي الأول في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يوم الأربعاء 6 ديسمبر".

وتدور أحداث الفيلم حول جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة، وعلى مر السنوات اقترب جدا من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما، أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاما.

فيلم "أنف وثلاث عيون" هو معالجة سينمائية معاصرة لرواية الكاتب إحسان عبد القدوس، التي تم تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972 من بطولة: محمود ياسين، ماجدة، ميرفت أمين، نجلاء فتحي ومن إخراج حسين كمال.

"أنف وثلاث عيون" 2023 هو رؤية من سيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن بطولة ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من الفنانين مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، مع ظهور خاص للفنانة أمينة خليل كضيفة شرف الفيلم.