رامي الطمباري: السوشيال ميديا بتوترني

تحدث الفنان رامي الطمباري عن رأيه في السوشيال ميديا وأضرارها ومميزاتها، خاصة بعد نجاح دوره في مسلسل "صوت وصورة" الذي عُرض على قناة "dmc" ومنصة "Watch it"، والذي كان يتناول موضوعات عديدة أبرزها تأثير السوشيال ميديا في المجتمع.

قال "الطمباري" خلال حواره مع المذيع يوسف التهامي وفانا إمام في حلقة اليوم من برنامج "عيش صباحك" المذاع عبر إذاعة "نجوم إف إم"، إن السوشيال ميديا أحيانا ما تصيبه بالتوتر عند زيادة ما تتناوله من موضوعات حزينة أو مفرحة، موضحا: "لو حاجات فيها فرح كتير أو حزن كتير أو أخبار ما بتوتر.. لأنك بتغوصي جواها وبتعيشك في عالم مش حقيقي".

نرشح لك: الكشف عن القاتل.. ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل "صوت وصورة"

تابع أن الإندماج مع السوشيال ميديا يشعرك بعد فترة وجيزة بأنك في معزل عن من حولك والحديث من الآخرين في الواقع هو ما أصبح عالم افتراضي.

أكد أن بالرغم من ذلك فهو يرى أن السوشيال ميديا لها أهمية كبيرة في تزويدنا بالعديد من المعلومات والأحداث حول ما يدور حولنا، موضحا: "إحنا فعلا ما نقدرش نستغنى عنها، لأن بنشوف وبنقول وبنسمع وبنقرأ فيها حاجات كتير، لكن لازم تقف عند كده مش أكتر".


يشار إلى أن آخر أعمال الفنان رامي الطمباري هو مسلسل "صوت وصورة" والذي حقق نجاحا جماهريا كبيرا، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على جريمة قتل، ومكون من 30 حلقة

المسلسل بطولة الفنانة حنان مطاوع، والفنان وليد فواز، والفنان مراد مكرم، والفنان آدم الشرقاوي، والفنان صدقي صخر، والفنانة ناردين فرج، والفنان محمد كيلاني، والفنانة ولاء الشريف، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.