شاهد.. لحظة القبض على رضوى في مسلسل "صوت وصورة"

شهدت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل "صوت وصورة" حدث قوي، وهو القبض على رضوى، بعدما استطاعت المحامية ماجدة التي تؤدي دورها ناردين فرج خطف وافي الذي يؤدي دوره الفنان عمرو وهبة إلى مكتبها، واستعانت بمجموعة من البلطجية الذي اعتدوا عليه.

وخلال هذه الواقعة استطاعت ماجدة معرفة المكان الذي تختبئ به رضوى التي تؤدي دورها الفنانة حنان مطاوع، بعد اتهامها من جديد بقتل الدكتور عصام الصياد، وذهبت إلى قسم الشرطة وأبلغت عن المكان.

نرشح لك: وزير الصحة: خصصنا 37 مستشفى لعلاج مصابي غزة

ورغم محاولات لطفي عبود المحامي الذي يؤدي دوره الفنان صدقي صخر في تهريب رضوى مرة أخرى إلى أن محاولته بأت بالفشل وتمكنت قوات الشرطة من القبض على رضوى بعد مطاردتها حول المنزل الذي كانت تقيم به.

"صوت وصورة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على جريمة قتل، ومكون من 30 حلقة، وهو بطولة الفنانة حنان مطاوع، والفنان وليد فواز، والفنان مراد مكرم، والفنان آدم الشرقاوي، والفنان صدقي صخر، والفنانة ناردين فرج، والفنان محمد كيلاني، والفنانة ولاء الشريف، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

المسلسل من بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، صدقي صخر، عمرو وهبة، وليد فواز، ناردين فرج، ولاء الشريف، محمد كيلاني، رامي الطمباري، أحمد ماجد، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمود عبدالتواب.